مشاهدة ون بيس مانجا الحلقة 1049 مترجمة كاملة
مشاهدة ون بيس مانجا الحلقة 1049 مترجمة كاملة

مشاهدة ون بيس مانجا الحلقة 1049 مترجمة كاملة

Ahmed Ali
منوعات
Ahmed Ali13 مايو 2022

مشاهدة ون بيس مانجا الحلقة 1049 One Piece manga مترجمة كاملة حيث انتهت معركة كايدو ضد لوفي. بعد عدد كبير من الجولات والمفاجآت والتعزيزات، شن كلاهما أفضل هجوم لهما على الآخر. حان الوقت لمعرفة ما إذا كان موغيوارا المفضل لدينا قادرًا على حمل ثقل بلد وانو على ظهره.

في الحلقة 1049 من One Piece manga، سنكتشف، مؤرخة بالفعل في Manga Plus. سيبدأ عرضه في 15 مايو القادم في تمام الساعة 11:00 بالتوقيت الشرقي. حتى ذلك الحين، سنرى القوة الحقيقية لـ Luffy’s Gear 5. هل سيكون قادرًا على القضاء على القرصان الذي يفتخر بأنه لم يهزم أبدًا في معركة فردية؟

كما لو أن cliffhanger من الحلقة السابقة لم يكن كافياً، نتوقع أن Eiichiro Oda قد خطط لكسر في تقويمه السنوي بعد هذا الفصل 1049. سيعرف الأعضاء المنتظمون في One Piece بالفعل أن Mangaka يحب دائمًا تركنا على حافة مقاعدنا قبل هذه الفواصل، لذا يمكنك توقع مشهد أخير مذهل.

مشاهدة ون بيس مانجا الحلقة 1049 مترجمة كاملة

اضغط هنا

سيصل الفصل 1049 من المانجا في الإصدار الرابع والعشرين من Weekly Shonen Jump لهذا العام. سيتم نشر الحلقة في اليابان في 16 مايو، ولكن نظرًا للمنطقة الزمنية، عندما تصل إلى أرفف المتاجر هناك، فإنها ستظل الأحد في الولايات المتحدة ومعظم دول العالم. بمعنى، تعديل مشكلات الوقت والتاريخ، سنستمتع به في 15 مايو الساعة 11:00 صباحًا (بالتوقيت الشرقي) من تطبيق Manga Plus.

يعتقد العديد من عشاق المانجا أنه لا يمكنهم متابعة مسلسلاتهم المفضلة إلا من خلال قرصنتها في كل مرة يتم نشرها أو الانتظار شهورًا وشهورًا حتى وصولهم إلى بلدهم. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. Manga Plus هو التطبيق الرسمي للناشر Shueisha، المسؤول عن مجلات مثل Weekly Shonen Jump أو V-Jump.

بعبارة أخرى ، هي الشركة التي تنشر في اليابان الشونين العظيم في الوقت الحالي: Boruto أو Jujutsu Kaisen أو My Hero Academia أو Dragon Ball Super، على سبيل المثال لا الحصر.

من خلال تطبيق Shueisha الرسمي، تقدم الفصول الثلاثة الأولى من المانجا مجانًا، بالإضافة إلى الفصول الثلاثة الأخيرة. علاوة على ذلك، فهي تفعل ذلك بجودة صورة عالية وترجمات من صنع وإشراف متخصصين.

في كل مرة يتم نشر فصل جديد في اليابان، يتم تحديث موقع Manga Plus وتطبيقه في غضون ساعات قليلة. لذلك فهي أفضل طريقة لقراءة مغامرات الشخصيات المفضلة لدينا ودعم المؤلفين الأصليين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.