توقيت مباراة الترجي ضد الصفاقسي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الترجي ضد الصفاقسي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

Rayan
رياضة
Rayan29 أبريل 2022

توقيت مباراة الترجي ضد الصفاقسي في الدوري التونسي والقنوات الناقلة. حيث تشهد مرحلة التتويج بالدوري التونسي لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل بين الترجي وضيفه الصفاقسي. الجمعة في الجولة الأولى.

بدأت مرحلة التتويج بهزيمة مفاجئة للنادي الإفريقي على يد مضيفه الاتحاد المنستير بهدف دون رد. فيما خرج نجم الساحل اليوم الجمعة لمواجهة الاتحاد بن قردان. في التقرير التالي، تستعرض شبكة “غزة تايم” أبرز ملامح مباراة الترجي ضد الصفاقسي في الدوري التونسي:

وتقام المباراة في تمام الساعة 13:30 بتوقيت تونس على ملعب (حمادي العقرابي) في رادس. وستنقل المباراة على قناة الكأس 2، فيما ستنقل مباراة نجم الساحل واتحاد بن قردان في نفس الوقت على القناة التاسعة التونسية.

مباراة الترجي ضد الصفاقسي

وتقام البطولة التونسية هذا الموسم بنظام مختلف بعد اعتماد دوري المجموعات. حيث تتأهل أول 3 فرق في كل مجموعة للمرحلة النهائية المسماة مجموعة التتويج. تأهلت ستة فرق للمرحلة الأخيرة: الترجي والصفاقسي واتحاد بن قردان ونجم الساحل واتحاد المنستير والكاف. وتلتقي المنتخبات الستة ذهابًا وإيابًا في 10 جولات لتحديد بطل البطولة التونسية للموسم الحالي.

الترجي والمصالحة بين الجماهير

يسعى الترجي لمصالحة جمهوره الغاضب بعد خيبة أمله من إقصائه من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد وفاق سطيف الجزائري وعدم استكمال الرحلة القارية. ويسعى الترجي بقيادة مديره الفني راضي الجعيدي للفوز بمباراة القمة ضد الصفاقسي. للتوفيق وتهدئة الجماهير الغاضبة وكذلك الانتقام من الصفاقسي الذي فاز في آخر لقاء بين الفريقين بنتيجة 1/0.

شكوك تحيط بجاهزية اللاعب المغربي صابر بوغرين الذي يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة. يعتمد الترجي على طريقة 4/3/3، بتشكيلة من المرجح أن تشمل الحارس المعز بن شريفية، وأمامه خط الدفاع الرباعي عبد القادر بدران ومحمد أمين توجاي ورائد الفادع وإلياس شتي.

ويقود خط الوسط فوسيني كوليبالي وبجانبه غيلان الشعلاني ومحمد علي بن رمضا، بينما يتصدر خط الهجوم كينجسلي إيدواه وحمدو الهوني ومحمد علي بن حمودة.

صفاقسي وبداية قوية

ويهدف نادي الصفاقسي إلى انطلاقة قوية في المرحلة الأخيرة من الموسم والتي تحدد هوية لقب الدوري التونسي. ولم يخرج لقب الدوري التونسي من أحضان أطفال باب السويقة منذ موسم 2016/2017 وأكثر من 5 مواسم متتالية، فيما توج الصفاقسي باللقب 8 مرات آخرها موسم 2012/2013.

يرجح أن يعتمد نبيل الكوكي مدرب فريق الصفاقسي على فريق يضم الحارس أيمن دحمان، وأمامه رباعي خط الدفاع محمد بن علي ومحمد أمين الحمروني وعلاء غرام ومحمد النصراوي. ويقود خط الوسط شادي الهمامي إلى جانب عبد الله العمري ونابي كمارا. والثلاثي المهاجم فراس شواط وأيمن الحرزي وإسماعيل دياكيتي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.