من هي الإعلامية زهراء سامي على ويكيبيديا ؟
من هي الإعلامية زهراء سامي على ويكيبيديا ؟

من هي الإعلامية زهراء سامي على ويكيبيديا ؟

Rayan
2022-04-28T14:43:23+03:00
منوعات
Rayan27 أبريل 2022

أشعلت مقدمة البرنامج العراقية الإعلامية زهراء سامي ويكيبيديا، الجدل بصورة نشرتها مع عائلتها على حسابها على إنستجرام، وتداول رواد منصات السوشيال ميديا هذه الصورة على نطاق واسع، معربين عن استغرابهم من التشابه بين أفراد الأسرة الإعلامية.

وليس ذلك فحسب، بل نظروا إلى جمالهم وأعمارهم التي بدت متشابهة رغم انتمائهم لثلاثة أجيال، الجدة والأم والابنة. تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الصورة العائلية التي نشرتها زهراء، معتبرين أنهم ورثوا الجمال عن بعضهم البعض، كما توقفوا عند التقارب بين الجدة والأم وأختها.

وظهرت الجدة على أنها أخت ابنتيها. وتغازل الجمهور بجمال كل أفراد الأسرة الذين ينتمون لثلاثة أجيال وهم الجدة الأم والابنة. لمتابعة زهراء سامي على انستجرام عبر حسابها الشخصي اضغط هنا.

الإعلامية زهراء سامي ويكيبيديا

كانت زهراء سامي قد احتفلت بعيد ميلادها الثاني والعشرين قبل أيام، حيث نشرت مجموعة من الصور لها وهي ترتدي ملابس وردية، بينما تم تزيين ديكور الحفلة أيضًا بالونات وردية وديكورات فاخرة، وذكرت في تعليقها على الصور أنها أكملت عامها الثاني والعشرين.

تحرص زهراء سامي على مشاركة متابعيها بصورها ومذكراتها، والتي تستعرض فيها جوانب من حياتها، وإطلالاتها الأنيقة والجمالية، وتحظى صورها بتفاعل كبير، حيث يغازلها المتابعون بسبب جمالها البارز.

اشتهرت البرامج التليفزيونية بنجاحاتها المتنوعة ، حيث قدمت عددًا كبيرًا من البرامج المختلفة، والتي ناقشت بشكل عام مجموعة متنوعة من القضايا، لا سيما السياسية منها.

شاركت في هذه الأعمال نخبة من الإعلاميين الذين اعتدنا رؤيتهم باستمرار على الشاشة، وتألقت أسمائهم، وحققوا شهرة واسعة في العالم العربي بأسره، ومن بين هؤلاء الإعلاميين العراقية زهراء سامي.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.