ما هو مكان تصوير مسلسل الكندوش ؟
ما هو مكان تصوير مسلسل الكندوش ؟

ما هو مكان تصوير مسلسل الكندوش ؟

Rayan
منوعات
Rayan22 أبريل 2022

ما هو مكان تصوير مسلسل الكندوش المسلسل السوري الشهير الذي عرض العام الماضي وحظي بإعجاب ملايين مشاهدي ومحبي الدراما السورية في جميع أنحاء العالم.

المظاهر المميزة والفعاليات الرائعة التي تضمنتها أحداث المسلسل، دفعت المشاهدين إلى سؤال المشاهدين عن مكان تصوير مسلسل الكندوش، بالإضافة إلى التعرف على جميع العاملين والممثلين الذين ساهموا في إبراز هذا العمل الرائع في شهر رمضان المبارك للعام الماضي على مختلف الشاشات السورية.

مسلسل الكندوش مسلسل درامي سوري عرض لأول مرة على شاشات التليفزيون السوري والخليجي في الثالث عشر من نيسان من العام 2021، بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك لعام 1442.

احتوى على عشرات الرموز الدرامية السورية، حيث أخرجها المخرج الإبداعي سمير حسين، بينما كتبها كاتب السيناريو حسام تحسين بك. كل هذه العوامل جعلت من معرفة مكان تصوير المسلسل شيئًا يخطر ببال المشاهدين طوال الوقت.

ما هو مكان تصوير مسلسل الكندوش ؟

بناءً على ما رأيناه من كواليس ومشاهد المسلسل السوري الشهير، لم يكن من الصعب معرفة مكان تصويره، خاصة أنه احتوى على منازل قديمة تعود إلى قرون ماضية.

ما جعلنا ندرك على وجه اليقين أن مسلسل الكندوش تم تصويره في الأحياء القديمة بالعاصمة السورية دمشق، حيث تشكل هذه المناطق دائمًا الوجهة المثالية لتصوير الأعمال الدرامية الشامية المتعلقة بالتراث الثقافي والتاريخي السوري.

وتدور أحداث مسلسل الكندوش الجزء الثاني حول ثري يدعى عزمي بك في دراما اجتماعية. والذي تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يعجب بأرملة تعيش بجانبه رغم زواجه من أم أولاده، إضافة إلى أن أحداثه تشهد الصراع بين الخير والشر.

كم عدد حلقات مسلسل الكندوش الجزء الثاني؟

بلغ عدد حلقات مسلسل الكندوش الجزء الثاني ثلاثون حلقة تنتهي بنهاية شهر رمضان المبارك، فيما تألف الجزء الأول من هذا المسلسل من 35 حلقة لاحظ فيها المشاهد وجود تضارب واضح بين الشخصيات في المسلسل مع الحفاظ على التركيبة العامة لبيئة بلاد الشام المحافظة. على الرغم من نجاح الجزء الأول، إلا أن الجزء الثاني أكثر تشويقًا، حيث تكون الأحداث أكثر سرعة وجاذبية للمشاهد.

تدور أحداث المسلسل حول رجل يتمتع بقوة كبيرة ومال ومكانة كبيرة في حيه يدعى عزمي بك، لكنه يقع في حب إحدى النساء التي تسكن بجوار منزله ياسمين. رغم أن هذا الرجل متزوج وكبير إلى حد ما، إلا أن زوجته على قيد الحياة وأطفاله صغار، إلا أن حبه الشديد لتلك المرأة وسحرها الذي لم يستطع مقاومته جعله يطلب يدها للزواج.

توافق الفتاة على الزواج، لكنها تخفي في قلبها نية البحث عن قتلة عائلتها، وتحاول استغلال زواجها للوصول إلى هذه المعلومة، معتقدة أن لزوجها علاقة بها. كما أن هناك مجموعة من الأشخاص يحاولون استغلال حاجة ياسمين لمعرفة قتلة والدها للضغط عليها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.