مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 18 كاملة
مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 18 كاملة

مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 18 كاملة

diana101
منوعات
diana10119 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 18 كاملة. على الرغم من تكثيف منصات المشاهدة من نشاطها الإنتاجي وعرض الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني، فإن موسم رمضان يأتي مليئًا بالعديد من الأعمال المصممة لقياس الشهر الفضيل ترتيبًا زمنيًا، مع عدد الحلقات فقط.

يشهد الموسم الحالي موسمًا تكميليًا للموسم السابق، حيث يتم عرض أجزاء جديدة لا تقل عن أربعة أعمال درامية، بالإضافة إلى عودة جماعية لطاقم سابق بزي عمل جديد، وهو ما قد لا يخرج عن روح العمل السابق لأنه يحافظ على “براعة” التكوين السابق.

يعود الجزء الثاني من مسلسل “حارة القبة”، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في موسمه الأول في رمضان 2021، وتحافظ أحداثه التي كانت بوابة عودة شركة “عاج”، بعد غيابها لمدة عشر سنوات عن الإنتاج الفني، على فريق التمثيل والإخراج والإنتاج.

مسلسل حارة القبة الجزء الثاني الحلقة 18 كاملة

العمل الذي سيمتد لثلاثة أجزاء إضافية على الأقل، بعد موسمه المقبل، يدور حول فترة الوجود الأجنبي في سوريا ومواجهة الاحتلال. في هذه المواجهة الممزوجة بمزيج من المؤامرات والمكائد والظلم والأفكار المحطمة، تبنى أدوار البطولة ومبرراتها الدرامية ، مما خلق جواً من الإثارة والتشويق للمشاهد.

العمل مبني على قصة وسيناريو وحوار لأسامة قكاش وإخراج رشا هشام شربتجي. ويشارك في أدوار البطولة كل من عباس النوري، وسلاف معمار، وخالد القش، وفادي صبيح، ومحمد حداكي، وعبد الهادي الصباغ، وشكران مرتجى.

عرض مسلسل “حارة القبة” الجزء الثاني بالفعل في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، يوم السبت 2 أبريل 2022م، وموعد عرض المسلسل هو الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية عبر قناة دبي. ويذكر أنها تتكون من ثلاثين حلقة تستمر طوال الشهر الفضيل.

خلال الأشهر القليلة الماضية، تحدت عدسات المخرجين السوريين الساعة لإنهاء تصوير المسلسل في الوقت المناسب، قبل موسم رمضان 2022. وسط ظروف معيشية تعكس الصعوبات التي يواجهونها على صناعة الدراما في البلاد التي تعاني من الظروف الاجتماعية والاقتصادية لسنوات.

لكن هذا العام، استطاعت الدراما الاجتماعية السورية أن تعود بقوة هذا الموسم، من خلال العديد من الأعمال الدرامية التي جسدت أدوارها أشهر الفنانين السوريين. وتناولت في الغالب التحولات والصراعات وتحديات الحياة اليومية في سوريا ما بعد الحرب. بالإضافة إلى القصص الافتراضية والكوميديا ​​الساخرة والخيال التاريخي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.