تردد قناة دراما بدوية الجديد 2022 نايل سات .. مرفق بث مباشر
تردد قناة دراما بدوية الجديد 2022 نايل سات .. مرفق بث مباشر

تردد قناة دراما بدوية الجديد 2022 نايل سات .. مرفق بث مباشر

nawal
منوعات
nawal19 أبريل 2022

تردد قناة دراما بدوية الجديد 2022 نايل سات بث مباشر وهي قناة مخصصة للمسلسلات البدوية والأفلام التاريخية البدوية. تعتبر الدراما البدوية من أفضل أنواع الدراما وتحظى باهتمام الكثير من الجماهير. ولهذا فإن نبأ افتتاح قناة مخصصة لهذا النوع من الدراما هو خبر سار لكثير من الناس، وقد لقي ترحيبًا من ملايين المشاهدين في الوطن العربي.

قناة الدراما البدوية هي قناة فضائية سعودية تأسست عام 2013. وهي قناة مخصصة لبث المسلسلات البدوية التي تعكس نمط الحياة البدوية القديمة والحديثة والعادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية بشكل خاص والخليج العربي بشكل عام.

حققت قناة الدراما البدوية نجاحًا كبيرًا بمجرد إطلاقها. وبفضل محتواها عالي الجودة، نالت حب الجماهير، لأنها تحرص على عرض أفضل المسلسلات البدوية التي تجذب أنظار المشاهدين. وقد اكتسب قاعدة جماهيرية ضخمة في فترة زمنية قصيرة.

كما تسعى القناة إلى تنويع محتواها بما يتناسب مع أذواق جميع المشاهدين . وتقدم الآن باقة مميزة من المسلسلات الخليجية الجديدة. بالإضافة إلى بعض الأفلام التاريخية التي توثق حياة البدو في الماضي وعاداتهم في الوقت الحاضر.

وتجدر الإشارة إلى أن الغرض الأساسي من هذه القناة هو تثقيف الجمهور وتحسين فهمهم لحياة البدو وعاداتهم. وتسجيل العلاقة الحالية بين السكان البدو وسكان المدن ومحاولة إيصال العلاقة بينهم.

تردد قناة دراما بدوية الجديد 2022 نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11137 (V)27500 – 3/4HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Drama Al Badawya

طريقة استقبال تردد قناة الدراما البدوية الجديدة على الريسيفر سهلة وبسيطة. وكذلك يمكن استقبال باقي القنوات الفضائية بنفس الطريقة والخطوات حسب التردد والبيانات الخاصة بكل قناة. كل ما عليك ما عليك القيام به هو اتباع ما يلي:

الضغط على زر (Menu) من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.

ستظهر قائمة جديدة نختار منها (خيارات)، ثم نختار (التثبيت).

ثم نختار كلمة (التثبيت اليدوي).

نختار القمر الصناعي ونكتب تردد الدراما البدوية الجديد ومعدل الترميز والاستقطاب.

ثم نضغط على (حفظ).

قناة الدراما البدوية بث مباشر

لا تقدم إدارة قناة الدراما البدوية بثًا مباشرًا عبر الإنترنت عبر الإنترنت وتعتمد على بث مسلسلها البدوي عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات. إلا أن القناة تقدم صفحاتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، والتي من خلالها يمكنكم التواصل مع القناة ، وترك تعليقاتكم وآرائكم حول المحتوى المعروض فيها، ومعرفة جدول المسلسلات والأفلام المعروضة عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.