سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو حديث الولادة
سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو حديث الولادة

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو حديث الولادة

nawal
منوعات
nawal19 أبريل 2022

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو حديث الولادة حيث شارك مهاجم مانشستر يونايتد الأخبار المأساوية في رسالة نشرت على حسابه على Instagram وTwitter نيابة عن نفسه وصديقته جورجينا رودريغيز.

أعلن رونالدو ورودريجيز أنهما كانا يتوقعان توأما في أكتوبر من العام الماضي. في المنشور الذي تم نشره ليلة الاثنين، قال الشاب البالغ من العمر 37 عامًا إن التوأم الآخر، فتاة، ولدت بأمان، مما يمنح الزوجين “القوة لعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة”.

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو حديث الولادة

في أكتوبر، صرح رونالدو أنه هو ورودريغيز كانا يتوقعان توأما، البرتغالي لديه بالفعل أربعة أطفال، اثنان منهم توأمان. وقال بيان في ذلك الوقت: “يسعدنا أن نعلن أننا نتوقع توأما”. “قلوبنا مليئة بالحب لا يمكننا الانتظار لمقابلتك.”

يسافر يونايتد إلى أنفيلد يوم الثلاثاء لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان المهاجم سيشعر بالاستعداد ليكون متاحًا للعبة. ردًا على أخبار رونالدو، نشر يونايتد رسالة على Twitter. نصها: “ألمك هو ألمنا، نرسل الحب والقوة لك ولعائلتك في هذا الوقت”.

عاد رونالدو إلى يونايتد في أغسطس/ آب في فترة ثانية بعد أن لعب للنادي في الفترة من 2003 إلى 2009. إنه أفضل هدافي يونايتد هذا الموسم، بثلاثيته في الفوز 3-2 على نورويتش سيتي يوم السبت مما رفع رصيده إلى 21 هدف في جميع المسابقات.

كانت هذه هي الثلاثية رقم 60 في مسيرة البرتغالي، حيث سجل خلالها 807 أهدافًا في المجموع، وتم اختياره خمس مرات كأفضل لاعب في العالم لعام الفيفا والفائز بالكرة الذهبية. كما فاز رونالدو بدوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات وحقق ألقاب الدوري مع يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.