ما اسم الورق الذي يستخدم لمنع التزوير ؟
ما اسم الورق الذي يستخدم لمنع التزوير ؟

ما اسم الورق الذي يستخدم لمنع التزوير ؟

nawal
2022-04-19T02:20:20+03:00
منوعات
nawal19 أبريل 2022

ما اسم الورق الذي يستخدم لمنع التزوير ؟ ساهم التقدم التكنولوجي في زيادة تصنيع وبيع السلع المقلدة. حيث جعلت التطورات في تقنيات الكمبيوتر والطباعة تزوير وثائق الهوية الآمنة مثل جوازات السفر ورخص القيادة وبطاقات الائتمان أسهل بكثير، مما زاد من مخاطر سرقة الهوية. في حين أن إنشاء مستند مقاوم تمامًا للتزييف قد يكون أقرب إلى المستحيل. يمكن أن تزيد اعتبارات ميزات الأمان والمواد المهمة من الوقت والتكلفة والجهد المطلوب للمزور المحتمل. لإنشاء مستند آمن أو نسخه بشكل غير قانوني.

وتشمل الأمثلة الاستفادة من الركائز القائمة على البوليمر امتلاك فهم وثيق لكيمياء المواد. ودمج المجموعة الصحيحة من ميزات الأمان لتلبية احتياجات المستخدم النهائي بشكل آمن. يمكن لمصممي المستندات الذين يحددون مجموعات مفيدة من هذه العناصر الثلاثة أن يساعدوا في زيادة الحواجز التي تحول دون دخول عمليات التزوير.

ما اسم الورق الذي يستخدم لمنع التزوير ؟ الإجابة هي: ورق الرق

يعد الانتقال من المستندات الورقية إلى الركائز القائمة على البوليمر. إحدى الطرق المهمة التي يمكن أن تظل صناعة مستندات الهوية الآمنة بها في طليعة التزوير. يمكن أن تزيد الركائز القائمة على البوليمر مثل البولي كربونات والبولي فينيل كلوريد (PVC) من متانة المستند وطول العمر المادي. مع تمكين دمج ميزات الأمان غير المتوافقة مع الورق.

على سبيل المثال، يمكن تضمين ميزات الأمان في طبقات متعددة من النص المطبوع والعمل الفني للخلفية المكدسة والالتصاق معًا في بيانات اعتماد البوليمر . مثل رخصة القيادة الأمريكية. من الممكن تضمين ميزات الأمان في الورق. كما هو الحال حاليًا مع شريط الأمان في فاتورة مائة دولار أمريكي. ومع ذلك، توفر الركائز القائمة على البوليمر الفرصة لتضمين هذه الميزات بسهولة أكبر. لهذا السبب.

مزيج ميزات الأمان

يمكن أن يساعد أيضًا تحسين نوع ميزات الأمان وتفاعلها. مع بعضها البعض في ردع المزورين. يمكن تصنيف الميزات إلى مستوى من ثلاثة مستويات اعتمادًا على مستوى الأمان الذي توفره. يمكن رؤية ميزات المستوى الأول بالعين البشرية وتشمل الطباعة. وبعض النصوص الدقيقة والأجهزة المتغيرة بصريًا مثل شريط الأمان على فاتورة مائة دولار أمريكي.

يمكن أن تتضمن أيضًا عنصرًا ملموسًا. مثل الطباعة الغائرة أو النقش بالليزر للمعلومات الشخصية التي يمكن رؤيتها والشعور بها في العديد من رخص القيادة الأمريكية وبطاقات الائتمان. تتطلب ميزات المستوى الثاني نوعًا من المعدات البسيطة لعرضها. تشمل الأمثلة الأحبار المرئية تحت ضوء الأشعة فوق البنفسجية والنص الدقيق الذي يتطلب جهاز تكبير مثل العدسة المكبرة لعرضها.

تحتوي ميزات المستوى الثالث على سمات جنائية تتطلب عادةً معدات أكثر تعقيدًا لا يمكن للفرد العادي الوصول إليها. يتضمن ذلك ميزات مثل أحبار taggants أو أحبار anti-Stokes أو نص نانوي/ صور نانوية. لا يمكن رؤيتها إلا من خلال التوصيف الطيفي أو التصوير عالي التكبير. تزيد صعوبة اكتشاف هذه العناصر من احتمالية عدم علم المزور بأنه تم تضمينها في المستند.

من المهم ملاحظة أنه، بشكل عام، لن تمنع ميزة أمان واحدة تزييف المستند. بدلاً من ذلك، فإن كيفية تفاعل ميزات الأمان مع بعضها البعض، ومع مادة الركيزة. والعمل الفني هي التي تعزز تعقيد المستند. في الوقت نفسه، من المهم لمصممي المستندات ومصنعيها التأكد من أن الركيزة المحددة والعمل الفني. وعناصر الأمان تتوافق مع الاحتياجات الأساسية للمستخدم النهائي.




رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.