حقيقة وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام
حقيقة وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام

حقيقة وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام

nawal
منوعات
nawal17 أبريل 2022

تصدرت أنباء وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، واتضح فيما بعد أن خبر الوفاة مجرد شائعة لا صحة لها. ونفى بعض أقاربه الخبر بشكل كامل ومفصل، وأكدوا أن الفنان بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض ويمارس حياته اليومية المعتادة.

وفاة الممثل السوداني فضيل عبدالله عبدالسلام

وفي وقت سابق، تداول ناشطون وصحفيون أنباء عن اعتزال الممثل عبد الله عبد السلام المعروف بـ (فضيل) عن التمثيل. وقد برر ذلك انهياره أمام الكاميرا عند تصوير المشاهد بسبب وفاة صديقه الراحل ورفيقه (البلولة)، وأنه لا يستطيع التمثيل بدون صديقه، حيث حاول مرارًا تجاوزها عبثًا.

نشرت صفحات ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي العملاقة فيسبوك في السودان صورًا للفنان الكوميدي السوداني عبد الله عبد السلام المعروف باسم فاضل، يظهر فيها كعريس برفقة عروسه. وقالت الصفحات إن فضيل أكمل مراسم زواجه من المرأة الجميلة جدًا كما يسمونها، وكانت تقف بجانبه في صور الزفاف.

لكن مصادر صحفية أشار إلى أن بعض متابعي الصفحة كانوا أكثر تركيزًا ومتابعة، حيث نفوا الأمر وذكروا أن الصور مأخوذة من الدراما التي يقدمها النجم فاضل (ثلاثة في حبل). ولا صحة لما يتم تداوله بصورة واسعة عن خطبته أو زواجه، مطالبين الجمهور بعدم التدخل في شؤون المشاهير الشخصية.

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية شائعات عن وفاة الفنان السوداني نتيجة حادث، لكنه نفى كل ما تم تداوله وأكد أنه بصحة جيدة ولم يتضرر من أي شيء.

وصرح أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وأنه منزعج من هذه الشائعات وتزعج أسرته. جدير بالذكر أنه أحد أهم الممثلين السودانيين في الوطن العربي، حيث لعب العديد من الأدوار المهمة التي أكسبته حب الجمهور الذي حزن عليه من تداول تلك الإشاعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.