مشاهدة مسلسل الفوندو الجزء الثاني كامل من الحلقة 1
مشاهدة مسلسل الفوندو الجزء الثاني كامل من الحلقة 1

مشاهدة مسلسل الفوندو الجزء الثاني كامل من الحلقة 1

diana101
أخبار فلسطين
diana10117 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل الفوندو الجزء الثاني كامل من الحلقة 1 والذي ينافس، وسط دراما رمضان لعام 2022 التونسية، حيث يعرض طوال الشهر الكريم على عدد من القنوات الفضائية.

أعلنت قناة الحوار التونسي عن بثها للمسلسل على مدار الشهر في تمام الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي، وستكون إعادة البث عبر منصة سامي الفهري.

مسلسل فوندو تم تصويره وإنتاجه ليكون عشرين حلقة فقط، ولأن قصة المسلسل هي أكثر ما يجذب المشاهد تدور حول أحداث درامية شيقة للغاية.

سجن بطل مسلسل يحيى الذي يؤديه الممثل نضال السعدي. هو شاب متهم بقتل مريم، وبعد أن يقضي يحيى عقوبته في السجن يخرج كشخص آخر. هدفه الوحيد في الحياة هو معرفة من هو القاتل الحقيقي لإثبات براءته. يتبع ذلك أحداث مثيرة ومذهلة.

مسلسل الفوندو الجزء الثاني كامل من الحلقة 1

حيث تبين أن عملية اكتشاف القاتل عملية معقدة. الأمر ليس بالأمر السهل، خاصة وأن هذه الحادثة قد مرت سنوات. كما تدور الأحداث حول شخص يدعى برهان تجسد دوره الفنانة نضال السعدي. هذا الشاب سجن ظلماً في شبابه (أقل من 13 سنة).

بعد عشرين عامًا سعى إلى الحقيقة وحاول إثبات طهارته في مجتمع قاسٍ وغير متسامح، فانفصل عنه ولو بشكل عرضي. بالإضافة إلى ذلك  يعرض العمل الجوانب السياسية للواقع التونسي.

تدور أحداثها بشكل عام حول قصة حياة طفل يدعى برهان، حيث سجن الطفل برهان في سن مبكرة بسبب الظلم. عندما يخرج برهان من السجن، يبدأ رحلته لإثبات براءته واكتشاف الحقائق وراء قضيته.

وكشف خيوط الجريمة التي حوكم من أجلها ظلما من أجل إثبات براءته للناس والمجتمع من حوله، حيث يجسد شخصية برهان والممثل نضال السعدين. وتمتد حلقات المسلسل إلى عشرين حلقة.

وتعرض في الموسم الحالي من شهر رمضان المبارك على قناة الحوار التونسية حيث تراهن هذه القناة على نجاح مسلسل فوندو بعد المسلسل الرمضاني الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.