نور الفلاح الكويتية انستقرام ومن هي على ويكيبيديا؟
نور الفلاح الكويتية انستقرام ومن هي على ويكيبيديا؟

نور الفلاح الكويتية انستقرام ومن هي على ويكيبيديا؟

Rayan
بانوراما
Rayan15 أبريل 2022

من هي نور الفلاح الكويتية انستقرام على ويكيبيديا والتي أحدثت الجدل بمغامراتها الرومانسية مع رجال يكبرونها بنحو نصف قرن، وذلك ببساطة بسبب تاريخهم في العطاء الفني. وهي منتجة كويتية، والدها كويتي، بينما والدتها تحمل الجنسية الأمريكية، الأمر الذي كان له أثر كبير في رسم المقومات الأساسية لمسيرتها المهنية.

بدأت نور الفلاح ويكيبيديا دراسة الفنون السينمائية في جامعة كاليفورنيا الأمريكية، ثم قامت بإنتاج أول فيلم وثائقي لها عام 2014، والذي تناول حياة المشردين تحت عنوان “شوارع الحياة”. أثناء تواجدها في باريس عام 2017، التقت نور الفلاح بالمنتج الأمريكي ميك جاغر ثم أقامت معه علاقة عاطفية أثارت الكثير من القيل والقال والجدل بسبب فارق السن بينهما والذي تجاوز الـ “50” سنة.

وكان هذا سببًا رئيسيًا في زيادة شهرة المنتجة الكويتية نور، حيث قدمها ميك جاغر إلى الوسط الفني وعرفها على أركان الفن في أمريكا. وولدت المنتجة الكويتية نور في العاصمة الكويتية الكويت عام 1993م، لذا يبلغ عمرها 29 عامًا، وعمرها الفني 8 سنوات، حيث شهد عام 2014 م إنتاج أول فيلم وثائقي لها.

خلال حياتها، أثارت نور العديد من الأسئلة حول العلاقات الرومانسية التي أقامتها في البداية مع “ميك جاغر”، الذي انفصل عنها لاحقًا لترتبط بالممثل الأمريكي كلينت إيستوود البالغ من العمر 88 عامًا. أما آخر مشاهدة لنور فكانت إلى جانب الفنان الأمريكي الشهير “آل باتشينو” والتي تكبرها بخمسين عامًا.

نور الفلاح الكويتية انستقرام

وحققت المنتجة الكويتية شهرة واسعة، لا تقتصر على محيطها العربي فحسب، بل تمتد إلى أمريكا أيضًا، إذ تشهد أعداد كبيرة من متابعيها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة إنستجرام. وتشارك مع عشرات الآلاف من محبيها ومتابعيها أحدث صورها وآخر الأخبار والأعمال الفنية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

يمكن لمحبي المنتجة الكويتية نور الفلاح متابعة أنشطتها والتفاعل معها من خلال زيارة صفحتها الرسمية على إنستجرام “من هنا”.

حقيقة زواج نور الفلاح

تداول رواد وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مهتمون بأخبار الوسط الفني مرارًا وتكرارًا خبر زواج المنتجة الكويتية نور من كبار السن من الفنانين والمخرجين الأمريكيين، استنادًا إلى ظهور صور للمنتج نور جالسًا بجانب أحدهم أو مغادرته معه. واحد منهم في مكان ما.

وواصلت المنتجة نور نفيها لهذه الأخبار بشكل كامل وتفصيلي، مؤكدة أن أي علاقة مع هؤلاء النجوم لم تصل إلى حد الزواج ، فيما لم تنكر دخولها في مغامرات رومانسية معهم. آخر شائعة انتشرت عن زواج نور من الممثل الأمريكي الشهير “آل باتشينو” البالغ من العمر 81 عامًا.

حقيقة العلاقة بين نور الفلاح وآل باتشينو

رصدت عدسات المتابعين المنتجة الكويتية نور وهي تتناول العشاء إلى جانب الممثل الأمريكي الشهير “آل باتشينو” برفقة الممثل الأمريكي “جيسون موموا” والمخرج السينمائي “جوليان شنابل” في أحد مطاعم الولايات المتحدة الأمريكية بعد حضوره معرضاً فنياً.

سجل المتابعون خروج الجميع من المطعم وترك الجميع بسيارته الخاصة، باستثناء نور التي رافقت آل باتشينو إلى سيارته وصعدت إلى جانبه للذهاب معًا وسط موجة من الدهشة والاستغراب من المتابعين، مما دفع البعض إلى التكهنات بشأن زواجهما، فيما وضع آخرون هذا المشهد في إطار مغامرات نور العديدة العاطفية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.