مشاهدة فيلم you should have left مترجم كامل ماي سيما
مشاهدة فيلم you should have left مترجم كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم you should have left مترجم كامل ماي سيما

Rayan
بانوراما
Rayan12 أبريل 2022

مشاهدة فيلم you should have left مترجم كامل ماي سيما يتحدث عن رجل في منتصف العمر، وزوجته الممثلة الناجحة، وابنتهما الصغيرة يحجزون منزلًا لقضاء العطلات مسكونًا في ويلز، والذي يبدأ في التآكل. وهو من تأليف وإخراج ديفيد كويب، بطولة كيفن بيكون، أماندا سيفريد، أفيري إسيكس، جيف بيل، ولوري آن ريتشاردز.

على الرغم من الفيلم أحد أكثر كتاب السيناريو نجاحًا في تاريخ هوليوود مع أمثال Jurassic Park وMission: Impossible و Spider-Man باسمه، فقد أثبت إخراج David Koepp أنه أكثر اهتزازًا، ويتميز بنجاح متواضع (Secret Window ،Ghost Town) والفشل الذريع (Mortdecai).

يضيف Koepp جهدًا مخيبًا للآمال إلى كومة “no”، إذن، مع اقتباسه الذاتي لرواية دانيال كيلمان 2017 “You should Have Left”، وهي عبارة عن نفض الغبار النفسي الرعب المتوسط ​​الذي يستفيد على الأقل من إعادة توحيد صانع الفيلم مع ضجة نجم الصدى كيفن بيكون.

ثيو كونروي (بيكون) هو مصرفي ثري في منتصف العمر يستمتع بالحياة مع زوجته الممثلة الشابة سوزانا (أماندا سيفريد) وابنته الصغيرة إيلا (أفيري إسيكس). مع توجه سوزانا إلى المملكة المتحدة لتصوير فيلم، استأجرت العائلة أولاً منزلًا خصبًا في ريف ويلز، والذي سرعان ما يسلط الضوء على ماضي ثيو المشكوك فيه بطرق مقلقة للغاية.

مشاهدة فيلم you should have left مترجم كامل ماي سيما

من المحزن أن ما يلي معظم مدة الفيلم البالغة 93 دقيقة هو منزل مسكون بالبرمجة يمكن مشاهدته دائمًا وخالي تمامًا من الرعب. محاولات Koepp للصدمة ليست شيئًا لم تره من قبل في رحلات جوية متواضعة لا حصر لها، وحتى عندما يغامر في منطقة سريالية مربكة، هناك نقص براءة اختراع للخيال المعروض.

يتم تقديمه، على الأقل، بشكل أنيق إلى حد ما، لا سيما بالنظر إلى ميزانيته الصديقة لـ Blumhouse التي تبلغ 4 ملايين دولار. قام قسم تصميم الإنتاج على وجه الخصوص بعمل رائع مع المنزل البؤري، والذي أصبح متاهة مربكة بشكل متزايد طوال الوقت، بينما تقدم DP Angus Hudson الكثير من اللمحات الرائعة لريف ويلز الضبابي.

ولكن هناك افتقار واضح في الشخصية ينبع من الفيلم. بعيدًا عن الإعداد، هناك عدد قليل من النكات الكوميدية القاتمة التي توحي بالوعي الذاتي لمجالات النوع، وبعض الكمامات الثقافية المتوقعة حيث يتكيف الأمريكيون الأثرياء مع سرعة الحياة الإقليمية الويلزية، لا يوجد الكثير لتمييزها عن أي شخص آخر متشابه في التفكير فيلم.

كانت هناك بالتأكيد إمكانية، مع ذلك، نظرًا لأن الكثيرين قد لاحظوا الفجوة العمرية التي تقترب من 30 عامًا بين بيكون وسيفريد – وهي حقيقة لا يتجاهلها الفيلم على الإطلاق. يدور جوهر دراما الشخصية حول النهاية الغامضة والعنيفة لزواج ثيو السابق، مع خوض Koepp لفترة وجيزة لتمرير التعليق، حتى لو كان هذا في النهاية مجرد لمعان خارق للطبيعة هووي.

فيلم you should have left مترجم

ما يحافظ إلى حد كبير على الأشياء التي تعمل بشكل شبه ودي هو بيكون ، الذي يحمل أداؤه الخافت والوهن بشكل متزايد الموافقة المسبقة عن علم من خلال العديد من الامتدادات الشاقة. إنه قابل للتصديق تمامًا كرجل مظلل ربما يفقد قبضته على الواقع، ويعطي Koepp بشكل معقول بيكون لامتلاك هذه المشاهد كلما أمكن ذلك.

Seyfried قوي أيضًا مثل زوجته، مشاحناتها العديدة مع بيكون تخمر تشويقًا أكثر من أي من مشاهد الفيلم “المخيفة” الفعلية. عندما كانت طفلة، أفيري إسيكس تبرئ نفسها جيدًا في جزء صعب، نظرًا للثروة الهائلة للحوار غير الطبيعي الواضح الذي تفرضه عليها كويب.

ولكن حتى مع التصعيد المتوقع للفصل الثالث، فإن You should Have Left تكافح في الغالب لحشد إحساس ملموس بالجو أو حتى التوتر الأساسي. هذا على الرغم من محاولة Koepp الواضحة لقلب البراغي ببعض القطع الملتوية، قبل نهاية سخيفة من المحتمل أن تثير ضحكات أكثر من اللهاث.

الكل في الكل، هذا أكثر فاعلية كدراما مباشرة من فيلم رقيق. من المؤكد أنه ليس سيئًا ومثيرًا للاهتمام بما يكفي للحفاظ على الانتباه بالكامل، حتى لو كان نهج الطاقة المنخفضة ، المليء بحيل الرعب البالية، يصل إلى حد ضئيل في النهاية. بالنسبة للكثيرين، فإن الخطيئة الأساسية هي أنها ببساطة ليست مخيفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.