مشاهدة مسلسل العاصوف الجزء الثالث الحلقة 9 كاملة على ايجي بست
مشاهدة مسلسل العاصوف الجزء الثالث الحلقة 9 كاملة على ايجي بست

مشاهدة مسلسل العاصوف الجزء الثالث الحلقة 9 كاملة على ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan10 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل العاصوف الجزء الثالث الحلقة 9 كاملة على ايجي بست والذي يدرس أبرز الأحداث التي حدثت خلال تلك الفترة من آثارها الاجتماعية والسياسية والفكرية والشخصية.

وقال الفنان عبد الإله السناني، إن الجزء الثالث من مسلسله يركز على الأحداث التي وقعت في الفترة من 1989 إلى 1998. وتشمل هذه الأحداث غزو الكويت والازدهار التجاري في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أن أهم الشخصيات الاعتبارية ستحضر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأسماء التي ستشارك في سياق الفعاليات. وأشار إل أن الشخصيات تتطور لذا يمكننا أن نتوقع رؤية “خالد” و”محسن” و”محمد” في ضوء جديد. فضلًا عن قيام أطفالهم بأدوار مهمة في القصة.

مسلسل العاصوف الجزء الثالث الحلقة 9

تعتبر “العاصوف” من أفضل الأعمال الدرامية السعودية، بحسب السناني، لأنها تجمع بين القضايا الاجتماعية والاقتصادية والبيئية وتعبر عن الأجيال المختلفة. ونتيجة لذلك ، تم بث عدد كبير من البرامج المماثلة في الخليج، لكن “العاصوف” برز من حيث جودة خطه الدرامي وفريقه وإخراجه.

مواعيد إعادة بث مسلسل العاصوف الجزء الثالث خلال شهر رمضان على MBC: الساعة 9:00 مساءً، الساعة الواحدة في الصباح بعد منتصف الليل، الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت السعودية

المسلسل يركز على عائلة تعيش في المنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية، حيث تعيش وتفاصيل تلك العائلة. قدم من خلال الإطار الاجتماعي لتلك الفترة الزمنية. على وجه التحديد، يناقش هذا القسم البلاد في التسعينيات في سياق القسمين الأول والثاني.

أحداث المسلسل كانت متوقعة من قبل المشاهدين والجماهير. حيث يتم تصوير الحياة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من خلال إطار زمني يركز على الأنشطة اليومية لعائلة واحدة في موقع في قلب المملكة خلال التسعينيات، حيث مرت بعدد من التغييرات، نوقش بعضها في الجزأين السابقين.

شارك الفنان السعودي ناصر القصبي في سباق الدراما الرمضانية للعام الحالي 2022 من خلال مسلسله “العاصوف 3” الذي عرض سابقًا وحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي عامة والخليج بشكل خاص. حيث يعود بأحداث جديدة ومختلفة جذبت الجمهور الخليجي المحب للدراما الرمضانية.

ويعرض أحداث حرب الخليج وغزو الكويت، وهي فترة مهمة وأحداثها جذابة ومثيرة للفضول لدى الشعبان السعودي والكويتي. بدأت أولى حلقات المسلسل بعد توقف دام ثلاث سنوات، حيث عرض جزأين، الأول كان عام 2018، والثاني عام 2019، وعودته كانت مفاجأة لمحبي الدراما الخليجية، حيث اعتقدوا أن الجزء الثاني هو الأخير.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.