من هو اللواء مصطفى هدهود وما قصته مع الزمالك ؟
من هو اللواء مصطفى هدهود وما قصته مع الزمالك ؟

من هو اللواء مصطفى هدهود وما قصته مع الزمالك ؟

Rayan
بانوراما
Rayan9 أبريل 2022

من هو اللواء مصطفى هدهود ويكيبيديا وما قصته مع الزمالك ؟ دعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة النادي إلى عقد جلسة طارئة اليوم. لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما فعله هدود نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

وجاء ذلك خلال حفل توزيع الميداليات بعد انتهاء مباراة الزمالك وسبورتنج، في نهائي كأس مصر لكرة اليد. حيث خسر الزمالك نهائي كأس مصر لكرة اليد أمام سبورتنج، وخلال حفل الميدالية ظهر هدهود نائب رئيس النادي بإحدى الميداليات في جيب بنطاله.

ولم يعلق مصطفى، محافظ البحيرة السابق في مصر، على الواقعة حتى الآن.

وأثار سلوك هدهود ردود فعل واسعة على منصات السوشيال ميديا، بين التنديد والبحث عن تفسير.

وخاض مصطفى هدود انتخابات نادى الزمالك الأخيرة لمنصب نائب رئيس ضمن قائمة مرتضى منصور ونجح بالقائمة بأكملها.

وخسر الزمالك نهائي كأس مصر أمام سبورتنج 33/30، ليفشل في تحصيل الثنائية المحلية بعد فوزه بلقب الدوري قبل أسبوع.

من هو اللواء مصطفى هدهود ويكيبيديا

اللواء مصطفى من أبرز الشخصيات وأكثرها شهرة في جمهورية مصر العربية. ولد بمحافظة الشرقية ويحمل الجنسية المصرية. تخرج في الكلية الفنية العسكرية عام 1971 من قسم الهندسة الميكانيكية، ثم شق طريقه للعمل في الدولة.

شغل العديد من تلك المناصب المهمة في الدولة، ليحظى بمكانة مرموقة بين أبناء المجتمع المصري ، واليوم أصبح حديث جميع المواقع الإلكترونية بعد حفل الميدالية. شغل العديد من المناصب السابقة المهمة في الدولة المصرية، ولعل من أهم هذه المناصب:

شغل منصب محافظ البحيرة الأسبق ونائب رئيس المخابرات العسكرية ومستشار وزير الإنتاج الحربي الأسبق. رئيس مجلس إدارة مركز البحث والتصميم والتطوير التكنولوجي ثم عضو الهيئة العامة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية.

كما حصل اللواء مصطفى على عدة أوسمة عسكرية، ربما منها وسام الواجب العسكري من الدرجة الأولى، ووسام التميز من الدرجة الأولى، ووسام الخدمة الممتازة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.