شاهد: نجل الفنانة سحر كامل يقتل والد زوجته.. فما السبب ؟
نجل الفنانة سحر كامل يقتل والد زوجته.. فما السبب ؟

شاهد: نجل الفنانة سحر كامل يقتل والد زوجته.. فما السبب ؟

diana101
بانوراما
diana1019 أبريل 2022

نشر موقع “غزة تايم” تفاصيل جريمة نجل الفنانة سحر كامل يقتل يقتل والد زوجته، وهو نزاع على مبلغ خمسين ألف جنيه تطور إلى شجار حاد ونزاع بين طرفين لم يحسم فيه المتهم قراره أو تشفع علاقة القرابة للمجني عليه. حيثسيطرت عليه مشاعر الكراهية ودفعه الشيطان لقتل والد زوجته خلال جلسة صلح أصبحت حديث الساعة في محافظة الجيزة.

وتقول ابنة الضحية إنها متزوجة منذ عامين من نجل الفنانة سحر كامل التي توفيت مؤخرًا، ويعمل زوجها محاسبًا في شركة بالمهندسين. لكنه كان يماطل في الإنفاق عليها بحجة أنه لا يملك المال، الأمر الذي دفع والدها إلى مساعدته مالياً.

وافتتح له استوديو تسجيل صوتي، موضحًة: “كنا بنقعد عند أهلي بالشهر والاتنين وكانوا متكفلين بكل مصاريفنا، كان والدي بيحاسب له على المشاريب ويعظيه المواصلات وجاب له موبايل بـ25 ألف جنيه”.

بصوت متحشرج يخرج بالكاد من حلقها، تحكي الابنة مشاهد اليوم المشؤوم عندما قرر والدها المشاركة في مشروع مع زوجها ووالده مقابل 50 ألف جنيه.

أقنعه والد المتهم بالمشاركة في مشروع مطعم في مدينتي مقابل المبلغ الأساسي بنسبة شهرية من الأرباح التي التزم بدفعها لمدة شهرين. لكن بعد 5 أشهر، بدأ والد المتهم بالتهرب من الضحية رافضًا منحه الربح أو أساس المبلغ.

نجل الفنانة سحر كامل يقتل يقتل والد زوجته.. فما السبب ؟

تلتقط زوجة الضحية طرف الحديث لتؤكد أنه قبل أسبوعين من الجريمة، جاء المتهم ووالده وإخوته إلى منزل الضحية، واعتدوا بالضرب على أهل المنزل، بقصد أخذ الطفلة “كارما”، ابنة المتهم. . ارتفعت الأصوات وتجمع الناس لكنهم فروا، وصدر محضر بالحادث في قسم شرطة الهرم.

وتضيف الزوجة أن الضحية طلب منها ماله بطريقة ودية حفاظًا على العلاقة الأسرية بينهما، وعقدت الأسرتان جلسة في المقهى في أول أيام رمضان. حضر الزوج وعائلته، وجاءت الزوجة وعائلتها إلى المكان لإيجاد حل لمشكلة الزوجين.

وبينما تبادل الطرفان الحديث، تطور الأمر إلى مشادة كلامية وتشابك الأيدي بين العائلتين بعد ساعات من الإفطار، وهاجم الزوج والد زوجته بحجر على رأسه، مما تسبب في وفاته يوم البقعة.

واختمت الأرملة حديثها بالمطالبة بالقصاص وعدم المطالبة بغير العدالة، وبأن ينتقم القضاء لهم ممن أفقدوهم أعز ما يملكون وكانوا سبيلًا لنهاية حياة زوجها.

بدورها، أمرت سلطات التحقيق في الجيزة بالإسراع في توقيف واعتقال المتهم “كريم أ.” في الثلاثينيات من عمره اتهم بقتل والد زوجته في منطقة المنشية في القضية رقم 15345 جنحة الهرم. كما أمرت بدفن الجثة وتشريحها، وتقديم تقرير الطب الشرعي للوقوف على سبب الوفاة، وسماع شهود العيان الذين حضروا شجار الشارع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.