توقيت نزال مباراة حمزة شيماييف 2022 ضد جيلبرت بيرنز والقنوات الناقلة
توقيت نزال مباراة حمزة شيماييف 2022 ضد جيلبرت بيرنز والقنوات الناقلة

توقيت نزال مباراة حمزة شيماييف 2022 ضد جيلبرت بيرنز والقنوات الناقلة

diana101
2022-04-09T14:28:39+03:00
بانوراما
diana1019 أبريل 2022

توقيت نزال مباراة حمزة شيماييف 2022 ضد جيلبرت بيرنز والقنوات الناقلة يستعد النجم الشيشاني، الذئب الجائع. لالتهام فريسة جديدة مساء السبت 9 أبريل 2022. وينتظر جميع مشجعي UFC مشاهدة النزال من جميع أنحاء العالم.

سيشهد موعد هذه المعركة ضد الملاكم البرازيلي الكبير والبارز جيلبرت بيرنز في مواجهة من العيار الثقيل متعة مثيرة. ومنافسة شديدة بين البطلَين على الفوز لإعلان الفائز الذي سيجلس على عرش المنافس القادم على بطولة UFC. والتي سيكون لديها دافع كبير للفوز بالبطولة في النهاية.

يشار إلى أن معارك البطل المسلم الشيشاني حمزة شماييف ينتظرها الجميع دائمًا. وذلك لأنها مواجهات شرسة وقوية يقدم فيها حمزة أداءً رائعًا وأصبح من أفضل الملاكمين في العالم. ويعتبر حمزة من أقوى المقاتلين في العالم. وفاز بالعديد من البطولات طوال مسيرته في مجال فنون الدفاع عن النفس وشارك في العديد من المسابقات الدولية الكبرى.

انتهت معركة الذئب الشيشاني الأخيرة بفوزه على بطل الملاكم الصيني، جينغ ليانغ. في مواجهة شرسة شهدت حضور كبار الشخصيات في بطولة القتال النهائي. حيث اشتهر حمزة شماييف بأريحية كبيرة لواحد من أبرز وأقوى أبطال العالم،وهو جينغ ليانغ.

والآن يسعى شماييف لإثبات نفسه وإثبات جدارته للتتويج ببطولة UFC واستعداده لمواجهة أقوى الأبطال من جميع أنحاء العالم. وظهر حمزة في المؤتمر الصحفي للقاء الغد أمام جيلبرت. والذي أكد فيه أنه سيسحق هذا الطفل الصغير “جيلبرت بيرنز” في دقيقة واحدة بينما كان يتعهد لجمهوره بهذا الأمر.

واشتعل الأمر بهذا البيان وزاد من تشويق الجميع لمشاهدة المباراة مساء الغد بشغف وشغف كبيرين. حيث من المقرر أن يقام نزال مباراة حمزة شيماييف 2022 في تمام الساعة 4:00 مساء السبت 9 أبريل 2022. الساعة 14:00 بتوقيت المغرب والساعة 17:00 بتوقيت السعودية. والتي تنقل على قناة أبو ظبي الرياضية.




رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.