سبب انفصال سلاف فواخرجي عن زوجها وائل رمضان
سبب انفصال سلاف فواخرجي عن زوجها وائل رمضان

سبب انفصال سلاف فواخرجي عن زوجها وائل رمضان

diana101
بانوراما
diana1016 أبريل 2022

سبب انفصال سلاف فواخرجي عن زوجها وائل رمضان من الأنباء التي نالت اهتمامًا كبيرًا من محبي الفنانة السورية البارزة، بعد إعلان انفصالها المفاجئ عن والد أبناءها، بعد فترة طويلة من الزواج الناجح بين الاثنين.

سلاف فواخرجي ممثلة سورية بارزة من مواليد 27 يوليو 1977م. ولدت ونشأت في محافظة اللاذقية السورية. والدها هو الناقد السينمائي البارز محمد سليم فواخرجي، ووالدتها الكاتبة ابتسام أديب. لديها شقيق أكبر يدعى أشرف يعمل في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تخرجت في كلية الآداب قسم الآثار في الجامعة السورية بدمشق عام 1998م، ودرست الفنون التشكيلية والنحت الخفيف في معهد أدهم إسماعيل عام 2017، ثم تعلمت اللغة الآرامية السورية في المعهد العالي للغات في الجامعة السورية بدمشق.

بدأت سلاف مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة في كلية الآداب بجامعة دمشق، حيث رشحها المخرج ريموند بطرس لتلعب دورًا في فيلم الترحال، ومن خلال الدور الذي حققته حققت نجاحًا كبيرًا، التي لفتت انتباه المخرجين لتقديم العديد من الأدوار السينمائية داخل سوريا وخارجها.

من هو زوج الفنانة سلاف فواخرجي؟

تزوجت الفنانة السورية سلاف فواخرجي من الممثل السوري البارز وائل رمضان عام 1999م، كانت في عامها الرابع في جامعة دمشق.

تعرفت عليه بشكل كبير خلال تصوير مسلسل الجمل، وانفصلت عنه لفترة عام 2004، ثم عادوا مرة أخرى لبعضهم البعض، ولديهما ولدان هما حمزة وعلي. وشاركها في مسلسل الحسناء والعجوز وأيضًا في أجزاء من مسلسل بقعة ضوء.

سبب انفصال سلاف فواخرجي عن زوجها وائل رمضان

أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي طلاقها من زوجها الفنان السوري وائل رمضان، بعد زواج استمر أكثر من 23 عاما.

أكدت عبر حسابها الرسمي على Instagram انفصالها عن والد ابنيها حمزة وعلي، لكن الفنانة السورية لم توضح أي تفاصيل حول أسباب الطلاق على الإطلاق ، واكتفت بكتابة رسالة طويلة إليه.

تلقى متابعي ومحبي النجمة السورية نبأ انفصالها بدهشة وذهول شديدين بسبب ما ورد في الأخبار مؤخرًا، من أنها على علاقة جيدة بزوجها وحياتها العائلية مستقرة.

يُذكر أن الزوجين انفصلا عن بعضهما البعض قبل 18 عامًا، وبعد عامين ونصف من الزواج، عادوا معًا مرة أخرى، ليعلنوا الآن انفصالهم مرة أخرى بعد مرور سنوات عديدة.

حققت الفنانة السورية سلاف فواخرجي نجاحًا كبيرًا خلال تقديم أحدث دراما لها وهو مسلسل “مع وقف التنفيذ” للكاتبين علي وجيه ويامن الحجالي وإخراج سيف الدين السبيعي، كما شهدت إشادة واسعة بأدائها الرائع والمتميز والمتقن حسب رأي المتابعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.