شاهد تقليد عادل الكلباني في استديو 22
شاهد تقليد عادل الكلباني في استديو 22

شاهد تقليد عادل الكلباني في استديو 22

Rayan
بانوراما
Rayan6 أبريل 2022

تقليد عادل الكلباني في استديو 22 حيث أعرب الداعية السعودي عن استيائه من تقليد شخصيته في مسلسل كوميدي، مهددًا باللجوء إلى القضاء.

وأشار الكلباني إلى أنه سبق أن أبلغ القائمين على العمل بنيته اللجوء إلى القضاء والتواصل معهم بشأن ذلك، مبينًا أنه اتخذ هذا القرار بعد مشاهدة مقاطع من الحلقة.

واعتبر أن الحلقة وتقليدها كانا سبّاً وسخرية منه، مؤكداً رغبته في اللجوء للقضاء، مشيراً إلى أن هناك فرقاً بين الإساءة والسخرية، وبين الكوميديا ​​والإسقاط التي يمكن تقديمها في البرنامج.

وانتقد الكلباني مسلسل استوديو 22، خاصة أن العمل تضمن عددًا من الألفاظ النابية، معربًا عن استيائه من تقليد عمل وطني، وهي إعلانات موسم الرياض الذي شارك فيه خلال الموسم الثاني منه.

تقليد عادل الكلباني في استديو 22

كما ظهر الشيخ الكلباني في نوفمبر الماضي في فيديو ترويجي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. وتصدر التريند وتفاعل مع عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر بعضهم أن لديه قدرات تمثيلية.

وأشار إلى أن تقليد إعلانات موسم الرياض والاستهزاء بمشاركته فيها يعتبر إهانة له ولإعلانات وطنية.

ظهر الممثل السعودي خالد الفرج في حلقة من مسلسل استديو 22 كمقدم لبرنامج استضاف إحدى الشخصيات التي قلد فيها الشيخ عادل الكلباني واختار له اسم حلبان الحلباني.

واستهزأت الحلقة بمشاركة عادل الكلباني بالإعلانات بترك البرنامج للمشاركة في الإعلانات، وانتهت الحلقة بمحاولة تسويق بعض المنتجات، في إشارة إلى الحملات الإعلانية التي شارك فيها الكلباني مؤخرًا.

تدور أحداث مسلسل استوديو 22 حول قناة فضائية على وشك إعلان إفلاسها، لكن مديرها يحاول حفظها من خلال برامج متنوعة يظهر فيها المشاهير كضيوف شرف في استوديو 22 في إطار كوميدي.

من هو الشيخ عادل الكلباني ويكيبيديا ؟

الشيخ عادل الكلباني من الشخصيات الدينية البارزة والمهمة في المملكة العربية السعودية، وهو من رجال الدين المشهورين في العديد من دول الخليج والوطن العربي.

الشيخ عادل الكيلاني يحمل الجنسية السعودية ويعمل إمام مسجد في أحد أشهر مساجد المملكة. كما كان له عمل أساسي بعيدًا عن المجال الديني، وكان في الخطوط الجوية، لكنه تركه بعد أن عمل لمدة 6 سنوات، بعد تعمقه في الدين والشريعة الإسلامية.

حصل الشيخ الكلباني على العديد من التراخيص في القرآن الكريم، لتولي العديد من المناصب الإسلامية المهمة، مما جعله يتألق في سماء الشهرة.

كما يعمل إمامًا وخطيبًا لمسجد الملك خالد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهو أيضًا أحد الأئمة والمصلين في المسجد الحرام بمكة المكرمة في صلاة التراويح، في شهر رمضان وكان ذلك في عام 1429هـ.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.