التقديم على وظائف ديوان المظالم عبر جدارة السعودية
التقديم على وظائف ديوان المظالم عبر جدارة السعودية

التقديم على وظائف ديوان المظالم عبر جدارة السعودية

nawal
بانوراما
nawal5 أبريل 2022

يعتبر رابط التقديم على وظائف ديوان المظالم عبر جدارة من الروابط المهمة التي تصدرت عمليات البحث داخل المملكة العربية السعودية، لجميع الوظائف التي تم فتحها لجميع الخريجين الحاصلين على المؤهل العلمي المناسب، وذلك بهدف أن يتم تعيينهم في الوظائف المتاحة بناءً على حاجة الديوان في مختلف مناطق المملكة.

أعلن ديوان المظالم السعودي ممثلا بدائرة الموارد البشرية، عبر موقع التوظيف الخاص به، عن فتح باب التقدم لعدد من الوظائف الشاغرة لمن تتوفر فيه المؤهلات الأكاديمية المناسبة للرجال والنساء من مواطني المملكة العربية السعودية. للعمل بنظام التعاقد بالديوان على عدد من الوظائف الإدارية المتاحة للصفين السادس والسابع.

التقديم على وظائف ديوان المظالم عبر جدارة السعودية

وذلك للعمل بمقر الديوان ومحاكمه في الرياض والدمام وجدة، والذي سيتم تقديمه عبر نظام جدارة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وفيما يلي كيفية التقدم لشغل وظائف ديوان المظالم 1443، حيث ستكون عملية التقديم متاحة خلال الفترة المحددة للتقديم عبر نظام جدارة الإلكتروني التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

في البداية يجب أن تدخل نظام جدارة الإلكتروني “من هنا“.

ثم اختر إدخال بالنفاذ الوطني الموحد.

ضع اسم المستخدم في نظام أبشر.

أدخل كلمة المرور الخاصة بك في أبشر.

ثم يتم كتابة رمز التحقق.

يتم تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم أيضًا على جدارة.

البحث عن الوظائف المتاحة في ديوان المظالم.

اختر الوظيفة المناسبة.

املأ البيانات المطلوبة.

تقديم الطلب.

شروط التسجيل في وظائف ديوان المظالم 1443

أعلن ديوان المظالم السعودي، عن شروط التسجيل التي يجب توافرها في جميع الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة، وذلك لقبول الوظائف المعلنة، وكانت الشروط على النحو التالي:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

يجب تقديم طلبات التوظيف من خلال نظام جدارة الإلكتروني.

كما يشترط ألا يقل العمر عن 18 سنة.

يشترط أن يكون المتقدم يتمتع باللياقة الصحية للعمل في هذا المنصب.

وطالب ديوان المظالم السعودي صاحب الطلب أن يكون حسن السيرة والأخلاق.

كما يشترط أن يكون المتقدم حاصلاً على المؤهلات الأكاديمية المطلوبة حتى يتم الموافقة على الالتحاق بالوظيفة، بناءً على النظام المنصوص عليه في الخدمة المدنية.

يشترط ألا يكون مقدم الطلب قد حكم عليه بعقوبة قانونية.

كما طالبت المحكمة بعدم الحكم على مقدم الطلب بالسجن لمدة لا تزيد عن عام، أو بأي من الجرائم المنصوص عليها في لائحة الموارد البشرية، أو أن يكون قد أدين ومضي عام على الأقل منذ نهاية تنفيذ العقوبة.

يشترط ألا يكون مقدم الطلب قد فصل من الخدمة لأي سبب من الأسباب.

طلب المكتب ألا يكون لمودع الطلب خدمة سابقة بناءً على المادة 226 من اللائحة التنفيذية، ما لم يمر عام على تاريخ إنهاء الخدمة.

يشترط اجتياز اختبار القدرة المعرفية للمركز الوطني للقياس للمتقدمين إلى المركزين السادس والسابع.

التقديم على وظائف ديوان المظالم عبر جدارة السعودية

بدأ نظام التوظيف السعودي في استقبال الطلبات من جميع الراغبين في شغل الوظائف المعلن عنها من أجل التقدم لجميع الوظائف والحصول على فرصة مناسبة للتعيين في فروع ديوان المظالم السعودي. يتم تقديم الطلب عن طريق الدخول إلى نظام جدارة مباشرة “من هنا“، ثم اتباع جميع التعليمات المذكورة أعلاه لاستكمال نموذج الطلب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.