شاهد: ميار الببلاوي في مشهد ساخن بأحد أفلامها وتتبرأ منه بعد اعتزالها
ميار الببلاوي في مشهد ساخن بأحد أفلامها وتتبرأ منه بعد اعتزالها

شاهد: ميار الببلاوي في مشهد ساخن بأحد أفلامها وتتبرأ منه بعد اعتزالها

diana101
2022-10-31T13:56:37+03:00
بانوراما
diana1015 أبريل 2022

ميار الببلاوي في مشهد ساخن بأحد أفلامها ديسكو ديسكو وتتبرأ منه بعد اعتزالها رفضت الفنانة المصرية عرض مشاهد من ظهورها شبه عارية في أحد أعمالها السينمائية، أثناء استضافتها لبرنامج سيعرض في رمضان 2022.

أكدت الفنانة، أن سبب ارتدائها للحجاب، بعد أن رزقها الله، حيث لم تنجب من زوجها الأول، وبعد زواجها الثاني أنجبت طفلاً. ومنذ ذلك الحين تحافظ على هذه النعمة.

وأوضحت أنه خلال تصوير مشاهدها في مسلسل “عائلة شمس” لعبت دور مضيفة طيران، وفاجأت صناع المسلسل بارتدائها للحجاب، وأشارت إلى أنها عادت إلى منزلها مرتدية الحجاب، وسألها زوجها عن السبب وشرحت له طبيعة الأمر.

ميار الببلاوي في مشهد ساخن بأحد أفلامها

أعربت الفنانة ميار الببلاوي عن حزنها عندما عرضت مشاهدها الجريئة في أحد أعمالها السينمائية التي يعود تاريخها إلى الأيام الخوالي. وردت مقدمة البرنامج بأنها هذه المشاهد لا تعرض على التليفزيون، بل تشاهد الآن فقط ضمن البرنامج.

وعلم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن العمل السينمائي الذي ظهرت فيه الفنانة ميار الببلاوي في مشاهد جريئة، هو فيلم “ديسكو ديسكو” الذي عرض عام 1994، بطولة نجلاء فتحي وصلاح ذو الفقار ومحمود حميدة. وعدد من النجوم الأخرى.

أكدت الفنانة، في مقابلتها التليفزيونية الأخيرة لعام 2022، أنها قدمت أكثر من شكوى إلى جوجل، بهدف حذف مشاهدها الجريئة في فيلم ديسكو ديسكو من يوتيوب، وبالفعل لم نجد أي مشاهد مخلة لها على الإنترنت.

ميار الببلاوي أو “منال محمد توفيق وعر الببلاوي” من مواليد 24 ديسمبر 1972، تبلغ من العمر 49 عامًا، ولدت وترعرعت في محافظة أسيوط، متزوجة، ولديها ولد اسمه “محمد”.

تخرجت في جامعة القاهرة، وبدأت مسيرتها الفنية بالتمثيل عام 1990، واشتهرت بالظهور في الأفلام، ولعبت دور البطولة في عدد من المسلسلات المتميزة.

تصدرت القائمة مشاهد ميار الببلاوي الجريئة في فيلم ديسكو ديسكو، وسرعان ما سجل فهرس البحث آلاف عمليات البحث تجاه فضيحة الفنانة ميار الببلاوي، الأمر الذي أثار فضول الكثير من مشاهدي مقابلتها، للتعرف على تفاصيل ظهورها الجريء في الفيلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.