مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى في رمضان 2022
مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى في رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى في رمضان 2022

diana101
بانوراما
diana1015 أبريل 2022

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى في رمضان 2022 والذي يدخل النجم خالد النبوي من خلاله منافسات الدراما الرمضانية هذا العام حيث يقوم بتصويره حاليًا، ليعود للدراما الرمضانية بعد غيابه العام الماضي.

يقدم النبوي الدراما الاجتماعية التي تعتمد على الأسرة والخلافات بين الأقارب، من خلال العديد من الشخصيات التي تنتمي إلى الأسرة أو المقربين منها.

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى في رمضان 2022

بدأت مواعيد عرض مسلسل “راجعين يا هوى” على قناة cbc، من يوم السبت 2 أبريل الساعة 11:35 مساءً، على أن تعاد الحلقة على نفس القناة الساعة 4:30 صباحًا، و2:15 مساء اليوم التالي.

كما يمكنكم متابعة أحداث المسلسل في تمام الساعة 1:35 مساءً على قناة سي بي سي دراما أي بعد ساعتين من عرض الحلقة حصرياً.

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل خالد النبوي واللبنانية نور، بمفاجأة، حيث وجد بليغ أبو الهنا أن حقيبته قد تغيرت مع ماجي في المطار، يتصل ويؤكد لها أن الحقائب قد تغيرت، وطلب منها أن تعيد له حقيبته، فطلبت منه أن يذهب إلى منزلها ويأخذ الحقيبة.

وفي واقعة أخرى، ذهب بليغ أبو الهنا إلى صديقه مصطفى درويش في سوق يملكه الأخير، وطلب منه المساعدة في قضية مقتل شقيقيه، بعد الاتصال الذي تلقاه من إحدى المرأتين.

الأمر الذي أكد له أن شقيقيه قتلا، وأنهما قتلا في حادث غير صحيح، وبالفعل ذهب أبو الهنا ودرويش إلى صديقهما المحامي لمساعدتهما في استخراج محاضر الحادث.

في المقابل، ذهب محامي عائلة أبو الهنا لإبلاغهم بعودة بليغ أبو الهنا من السفر وطلب مقابلته. أخبرته يسرية وأنوشكا أنهما لا يريدان لبليغ أن يعرف أي معلومات عنهما.

تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعد أن فقد تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى. إنه لم شمل الأسرة.

تجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي، التي ترفض الارتباط بالرجال ولا تثق بهم بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، لكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.