شاهد اعلان زهرة معمار المرشدي في رمضان 2022
اعلان زهرة معمار المرشدي في رمضان 2022

شاهد اعلان زهرة معمار المرشدي في رمضان 2022

diana101
بانوراما
diana1014 أبريل 2022

اعلان زهرة معمار المرشدي في رمضان 2022 فمع بداية الشهر الفضيل بدأت القنوات الفضائية في عرض الإعلانات التي تضم كما لاحظنا عددًا كبيرًا من الفنانين والاستعراضات والأفكار الجديدة.

اليوم تصدرت عدة إعلانات محادثات الناس فور عرضها على الشاشة، خاصة مع برنامج رامز جلال لهذا العام، وكانت البداية مع إطلاق اسم ميريام فارس على تويتر مصر بعد عرض إعلان معمار المرشدي الذي شاركه معها أبو وأحمد حاتم.

من جهتها، قررت إدارة شركة معمار المرشدي في مصر حذف بعض المقاطع والمشاهد من إعلانها الأخير عن مشروعها “زهرة الساحل الشمالي” الذي تؤديه ميريام فارس برفقة النجمين أحمد حاتم وأبو.

وقال مصدر مطلع، إن الشركة قررت هذا الإجراء بعد موجة انتقادات وملاحظات من المشاهدين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابس الفنانة اللبنانية وما اعتبره كثيرون غير مناسب لشهر رمضان.

اعلان زهرة معمار المرشدي في رمضان 2022

ورغم تفاعل الكثيرين مع الإعلان وأجوائه المبهجة إلا أن البعض رآه غير مناسب لشهر رمضان خاصة مع الرقص الذي ظهرت فيه فارس، فيما اشتهرت ميريام بأداءها الاستعراضي في عملها، حتى أن آخرين أثنوا على مشاركة ميريام في الإعلان.

وهو الإعلان الثاني الذي ظهرت فيه ميريام فارس لصالح شركة معمار المرشدي، حيث ظهرت في رمضان الماضي إلى جانب الممثل آسر ياسين، للترويج لمشروع زهرة الساحل الشمال ، وشهد الإعلان في ذلك الوقت العديد من الآراء الإيجابية والإعجابات من المشاهدين.

ميريام فارس مغنية وفنانة وممثلة لبنانية، من مواليد 3 مايو 1983، في قرية كفرشال، صيدا في جنوب لبنان، لأبوين لبنانيين، شقيقتاها جيهان ورولا، والأخيرة مديرة أعمالها. عمل والدها في تصميم المجوهرات، وصمم لها أظافرًا ذهبية اشتهرت بها في سنواتها الأولى.

في التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الشابة الذي يبثه تلفزيون لبنان وفازت بالجائزة الأولى. وبدأت المسيرة الفنية الحقيقية للفنانة ميريام فارس بعد أن أنتجت ميوزيك ماستر ألبومها الأول بعنوان “أنا والشوق” عام 2003م.

ديانة ميريام فارس

الفن رسالة تتكون من رسالة وأصالة في الإبداع. لا يفرق بين دين أو عقيدة أو طائفة ، لكن هذا السؤال من أكثر الأسئلة شيوعاً، وتعتنق الفنانة ميريام فارس المسيحية، كما اعترفت أمام الكاميرات بأنها تؤمن بالمسيحية. وأن هذا الأمر ليس من المفترض أن يحدث فرقًا في المجال التقني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.