مشاهدة مسلسل يما الجزائري الجزء الثالث كامل من الحلقة 1
مشاهدة مسلسل يما الجزائري الجزء الثالث كامل من الحلقة 1

مشاهدة مسلسل يما الجزائري الجزء الثالث كامل من الحلقة 1

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali4 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل يما الجزائري الجزء الثالث كامل من الحلقة 1 والذي انتظره الآلاف حتى الانتهاء من تصويره، وعرض الجزء الثاني منه في رمضان الماضي، فيما استقر الموسم الحالي في ماراثون رمضان 2022 بعد أن أعلنت الجهات المسؤولة عنه انتهاء التصوير خلال الأسابيع الماضية، والمسلسل الآن يعرض على التلفزيون ابتداء من 2 أبريل.

يشار إلى أن مدة الحلقة الواحدة من المسلسل الجزائري يما 3 48 دقيقة كاملة بدون إعلانات، وتم تصنيف العمل على أنه مسلسل درامي وتشويق ومثير. تشارك مجموعة من الفنانين والممثلات في المسلسل وهم: الممثلة مليكة بلباي، والنجم محمد رعيس.

بالإضافة إلى النجوم: مونية بن فغول، سعيد أحمد أقومي، مروي بوشوشة، أمين ميموني، نادية قاسي، ريم الرياحي. وغيرهم من النجوم، وهو إخراج مديح بلعيد، وتأليف سفيان دحماني، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، تزامنًا مع وصول الموسم الأخير منه، إلى مكانة مرموقة في قلوب المشاهدين.

مسلسل يما الجزائري الجزء الثالث كامل من الحلقة 1

يتساءل الكثير من المعجبين في الجزائر والمغرب عن موعد عرض مسلسل يما في رمضان 2022، وأعلنت قناة الشروق رسميًا أنها ستعرض المسلسل يوميا في رمضان في تمام الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر. بينما من المتوقع أن يتم عرض مواعيد أو توقيت عرض مسلسل ياما الجزء الثالث في اليوم التالي في الصباح.

ازدحمت القنوات الجزائرية في الموسم الرمضاني لهذا العام بعدد من الأعمال الدرامية والكوميدية، استطاعت أن تجدد العهد مع المشاهد الجزائري الذي ترك جهاز التحكم عن بعد منذ سنوات قليلة وبرمج تلفزيونه على القنوات المحلية التي يبحث فيها عن شبه يشبهه.

لم يكن موسم الدراما الجزائرية الجزائرية هذا العام مختلفًا عما تم تقديمه خلال المواسم السابقة، بالنظر إلى أن معظم الأعمال التي حظيت بمتابعة وشعبية ما هي إلا أجزاء جديدة من الأعمال التي جذبت الجمهور في السنوات الماضية.

سؤال يخطر ببال من يشاهد ما يعرض على القنوات التلفزيونية المحلية، لماذا يتشبث معظم المنتجين والفنانين في الجزائر بفكرة الأجزاء المتعددة لما تم تقديمه في الماضي. يعتبر البعض أن فكرة تعدد الأجزاء تنطوي على مخاطر أكبر من تلك التي قد يتخذها المنتجون في إنشاء الأعمال الدرامية والكوميدية الجديدة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.