موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني 2022 والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني 2022 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني 2022 والقنوات الناقلة

كازم كازم
2022-04-03T13:20:55+03:00
بانوراما
كازم كازم2 أبريل 2022

موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني 2022 والقنوات الناقلة والذي يعتبر من المسلسلات السورية المتميزة والرائعة، حيث يوجد الكثير من المشاهدين الذين يحبون متابعة مثل هذه المسلسلات في شهر رمضان المبارك، لاحتوائه على الدراما والجريمة الغامضة التي يفضلها كثير من الناس.

مقابلة مع السيد آدم مسلسل درامي غامض وشيق. الجزء الثاني يدور حول مقابلة مع السيد آدم حول جريمة قتل ارتكبها شاب من عائلة ثرية. الطبيب الشرعي والأستاذ الجامعي الأستاذ آدم (الفنان غسان مسعود) يكتشف جريمة القتل ويقرر إبلاغ الجهات المعنية لكن ما يحدث غير متوقع.

القاتل يخطب ابنة الطبيب كتهديد لأبيها حتى لا يفضحه، لكن الفتاة تموت ويقرر والدها الانتقام. حيث يأخذ المسلسل شخصية بوليسية، يتولى المحقق وارد مهمة البحث والتحقيق لكشف أدلة الجريمة والقضاء على المجرمين المدانين بهذه الجريمة النكراء.

مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني

بعدما حظى الجزء الأول من المسلسل بنجاح مبهر ينتظر العديد مواعيد الجزء الثاني والقنوات الناقلة وهي: قناة لنا السورية، قناة ابو ظبي دراما، وعلى قناة زي ألوان، سوريا دراما، قناة الشرقية.

جدير بالذكر أن الموسم الثاني الجديد من مسلسل مقابلة مع السيد آدم قد انضم إليه مع العديد من الممثلين الذين حصلوا على أدوار مهمة في المسلسل، مثل الممثلتين السوريتين ربى المأمون وفاتن شاهين. وأصبحوا ضمن قائمة أبطال المسلسل في جزئه الثاني.

كما انضم الاثنان إلى الممثلين غسان مسعود ورنا شميس وكارمن لبوس ويزان خليل وترف التقي. في حين اعتذرت الفنانة لجين إسماعيل، التي تعتبر أحد أبطال الجزء الأول، عن مشاركتها في الجزء الثاني بسبب الارتباطات المسبقة، فيما حل محله الفنان يزن الخليل.

أعلن المخرج السوري فادي سليم، تأجيل الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم من سباق رمضان 1442، لظروف قاهرة أجبرته على التوقف عن التصوير قبل أسبوعين، ومنعته من استكمال العمل الفني.

على الرغم من أنه اضطر مؤخرًا إلى التصوير لمدة يوم كامل فقط لإنهاء مشاهد بعض الشخصيات في العمل بسبب التزام الممثلين بظروف العمل والسفر الأخرى، وسيتم الانتهاء من التصوير قريبًا للتحضير لعرضه بعد شهر رمضان المبارك. 1442.

كما شهد الجزء الثاني من المسلسل العديد من التغييرات، كان من أهمها انسحاب الفنانة لجين إسماعيل من المسلسل بسبب التزامها بمسلسل آخر خارج البلاد، وانضمام ممثلين جدد.

ييشار إلى أن الفنانة منة فضالي وصلت إلى سوريا لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني، بعد أن شاركت في الجزء الأول بقوة، حيث أن الجزء الثاني من المسلسل أقوى، وهناك بعض الشخصيات الجديدة التي ستظهر بشكل قوي في العمل.

ولهذا انضم العديد من النجوم إلى المسلسل، ووصلت الفنانة منة فضالي إلى سوريا لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل الذي بدأ في فبراير الماضي.




رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.