مشاهدة مسلسل جوقة عزيزة كامل من الحلقة 1 الاولى
مشاهدة مسلسل جوقة عزيزة كامل من الحلقة 1 الاولى

مشاهدة مسلسل جوقة عزيزة كامل من الحلقة 1 الاولى

nawal
2022-04-04T13:20:43+03:00
بانوراما
nawal2 أبريل 2022

مشاهدة مسلسل جوقة عزيزة كامل من الحلقة 1 الاولى حيث تحظى الدراما السورية بمتابعة كبيرة في سباق الدراما الرمضانية، ومن أبرز الأعمال التي ينتظرها الجمهور في رمضان 2022 مسلسل “جوقة عزيزة”.

تدور أحداث المسلسل حول العشرينيات، وتدور أحداثه حول قصة حياة “عزيزة خانم” الملقبة بملكة المسرح، ويحتوي العمل على مجموعة متنوعة من الأغاني والعروض الراقصة.

تلعب نسرين طافش في مسلسل “جوقة عزيزة” شخصية “عزيزة خانم” الملقبة بملكة المسرح والتي برعت في الغناء والرقص والتمثيل.

كانت أول امرأة تؤسس مسرحًا فنيًا باسمها. كما أنها تتمتع بقيادة وذكاء أنثوي فريد وخفيف القلب جعلها تتمتع بكاريزما لا تُقاوم وشهرة واسعة.

مسلسل جوقة عزيزة كامل من الحلقة 1 الاولى

عزيزة خوخة تقع في حب رجل في وقت يرفض بعض من حولها هذه العلاقة، ويظهر تحسين “عاصم حواط” بعد مواجهته لزوجته التي عادت متأخرة لتحلف اليمين.

عزيزة تطلب التحسن وتثني على ما فعله، بينما حمدي والد زوجها سلوم حداد يواجه أزمات داخل منزله بسبب ابنته التي تطلب منه الاعتناء بها أو معالجتها كما يعالج عزيزة، وتريد أيضًا العمل معه.

يعيش “أنيس” أيمن رضا لحظات يتذكر فيها قصة حبه والظروف الصعبة التي يمر بها بسبب توقف عمله، في وقت تتزايد فيه شهرة عزيزة خوخة، التي تبدأ في الخروج إلى الحفلات خارج الحي الذي تعيش فيه.

تدور أحداث مالمسلسل خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة اسمها عزيزة تجسد شخصيتها نسرين طافش وتقع في حب عقيد فرنسي.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت الإعلان الخاص بالمسلسل، الذي كشف الأحداث التاريخية التي غطاها المسلسل، خلال تحديث ثورة 1925 وتأثيراتها على المجتمع ورفض الشعب للانتداب الفرنسي.

وكشف الإعلان جانبًا من شخصية البطلة، ويبدو أن نسرين طافش ستنخرط في نشاط سياسي سري، حيث طلب منها تحسين صورة فرنسا أمام الناس.

كما أظهر البرومو مسيرة الفنانة عزيزة ونجاحها في مجال الغناء والعرض، كما كشف البرومو عن شخصية سلوم حداد، حيث قدم مونولوجات في ملهى ليلي.

من جهتها، حرصت نسرين طافش على مشاركة معجبيها بالصور من جلسة تصوير خضعت فيها وظهرت فيها بأزياء من عشرينيات القرن الماضي، كما نشرت صورًا من كواليس المسلسل.




رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.