تردد قناة دجلة 2022 على نايل سات
تردد قناة دجلة 2022 على نايل سات

تردد قناة دجلة 2022 على نايل سات

diana101
بانوراما
diana1012 أبريل 2022

تردد قناة دجلة 2022 على نايل سات والذي تم تغييره إلى تردد جديد، وحدث ارتباك وانقطاع في البث على التردد القديم للقناة، ولم يتمكن المشاهدون من متابعة القناة بشكل جيد. لذلك نقدم ​​لكم أحدث تردد للقناة حتى تتمكنوا من مشاهدتها بشكل جيد وبدون مشاكل في البث، وبالإضافة إلى ذلك، نقدم ​​لكم الكثير من المعلومات حول القناة وأصلها والمحتوى المقدم فيها.

قناة دجلة الفضائية هي قناة فضائية عراقية، ويعرض بثها من الأردن وتحديداً في عمان. تم إطلاق أول بث لها في عام 2012م. يملكها السياسي العراقي المعروف محمد الكربولي. هي قناة متخصصة في تقديم الأخبار السياسية التي تدور في دولة العراق بشكل خاص والأخبار التي تدور في الوطن العربي والعالم بشكل عام.

تضم قناة دجلة العراقية كادر كبير من أفضل الإعلاميين والصحفيين في دولة العراق، وهم يقدمون أفضل البرامج السياسية والإخبارية على مدار اليوم، لإيصال المعلومات والأحداث الجارية في البلاد إلى المشاهدين بشكل سريع ودقيق، بحيث لا يحدث تزوير للحقائق.

تردد قناة دجلة 2022 على نايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10892 (H)27500 – 7/8HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Dijlah TV

أعلنت إدارة القناة مؤخرًا أنها ستغطي البطولات الرياضية العربية التي يشارك فيها المنتخب والأندية العراقية، ولعل هذا من أكثر الأسباب التي أدت إلى ارتفاع معدل البحث عن القناة ومشاهدتها. كما نعلم أن مشجعي كرة القدم كثيرون. الآن عليك ضبط تردد قناة دجلة الجديد لتتمكن من مشاهدتها على القمر الصناعي نايل سات دون انقطاع باتباع التعليمات التالية: –

اذهب إلى قائمة الإعدادات، ثم اختر التثبيت.

ثم انتقل إلى التثبيت اليدوي، ثم اكتب القمر الصناعي دجلة التردد والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ.

ثم اضغط على زر موافق، ثم انتظر حتى ينتهي الجهاز من البحث.

ويمكنك مشاهدة قناة دجلة في أي وقت وفي أي مكان في العالم من خلال بثها المباشر على الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت. كما يمكنك متابعة قناة دجلة الفضائية على موقع فيديو يوتيوب الشهير. ومشاهدة الحلقات الفائتة من البرامج حيث يتم تحميلها بشكل دوري على موقع يوتيوب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.