مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس رمضان 2022
مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس رمضان 2022

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم2 أبريل 2022

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس رمضان 2022 بطولة أحمد مكي، والذي يخل سابقات رمضان الدرامية هذا العام كواحد من أبرز الأعمال الكوميدية المنتظر عرضها، خاصة بعد أن حقق العمل نجاحات كبيرة عن الأجزاء الخمسة السابقة، حيث ينتظر الجمهور مشاهدة الشخصيات المحبوبة لديهم “الكبير أوي وجوني وحزلقوم”، ومغامراتهم الكوميدية.

تستمر مغامرات الكبير أوي وجوني وحزلقوم، حيث تعود الشخصيات الثلاث للظهور مرة أخرى بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس من العمل عام 2015. تظهر هذه الشخصيات بعد أن مرت بالعديد من الأحداث وتكشف الأحداث عن حالتها في الوقت الحاضر زمن.

أصبح “الكبير أوي” ملتزمًا بمسؤولية تربية أبنائه (العترة وجوني) ويقرر الزواج من ابنة عمه لرعايتهم. أما جوني، فهو يحاول العثور على وظيفة مربحة، لذلك قرر إنشاء مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لأهالي المزاريطة. يبقى الأخ الثالث، حزلقوم، متورطًا في مشاكل كثيرة أينما كان.

مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس رمضان 2022

يتم عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس حصريًا على قنوات ON وON Drama ومشاهدتها على المنصة الرقمية.

ومن المقرر أن يتم عرضه على قناة ON في تمام الساعة 18:20 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، بينما يتم إعادته الساعة 1:50 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 14:00 من ظهر اليوم التالي.

وتم تجنيد الفنانة الشابة رحمة أحمد لتجسيد شخصية “زادة” ابنة عم الكبير التي يتزوجها من أجل رعاية أطفاله العترة وجوني، بعد أن فقد زوجته هدية.

ويعود هشام إسماعيل ليكمل شخصية “فزاع” بعد غيابه عن المشاركة في الجزء الخامس، حيث فضل وقتها تقديم شخصية فزاع في فيلم يحمل نفس اسم الشخصية.

تظهر شخصية حزلقوم في الجزء الثالث وله ولد بعد زواجه من أمجد الذي تجسدها شخصية أسماء جلال وتفصل عنها، والمفارقة أن ابن حزلقوم يتشابه في المظهر وتسريحة الشعر.

مشاركة الفنانة سما إبراهيم في أحداث الجزء السادس بشخصية “الكبيرة أوي” التي تدخل في مواقف كوميدية ومفارقات مع الكبير في المزاريطة.

برومو الجزء السادس

بعد النجاح الباهر الذي حققته الأجزاء الخمسة السابقة من مسلسل الكبير، حيث عاد الفنان أحمد مكي إلى تجسيد إحدى أنجح شخصياته في مسلسل الكبير بعيد الجزء السادس.

حظي البرومو الخاص بالمسلسل بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد دقائق من نشره على الصفحة الرسمية للفنان أحمد مكي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

كما قوبل المسلسل بتفاعل غير مسبوق من الجمهور فور إطلاقه على إحدى القنوات المصرية التي ستعرض المسلسل حصريًا خلال شهر رمضان المبارك طوال الشهر الفضيل.

وأظهر برومو الجزء السادس، المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، ظهور شخصية الكبير وجوني وحزلقوم التي ظهرت في الأجزاء السابقة من المسلسل.

وكان الفنان الكبير أحمد مكي، والفنان بيومي فؤاد، والفنان هشام إسماعيل، ومحمد سلام، وحسين حجاج، وغيرهم من نجوم الدراما من نجوم الجزء السادس من المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل الكبير أوي سيعود إلى السباق الرمضاني هذا الموسم، بعد غياب 5 سنوات كاملة، لكنه ظل محفورًا في ذاكرة الجماهير بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المسلسل في أجزائه الخمسة السابقة.

يشغل الفنان أحمد مكي جمهورًا كبيرًا، ولم تحرز مسلسلاته وأفلامه نجاحات كبيرة سواء على مستوى الأعمال الدرامية التليفزيونية أو الأعمال السينمائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.