شاهد: فيديو فضيحة نجلاء عبد العزيز يتصدر تويتر بعد حذفه على سناب شات
فيديو فضيحة نجلاء عبد العزيز يتصدر تويتر بعد حذفه على سناب شات

شاهد: فيديو فضيحة نجلاء عبد العزيز يتصدر تويتر بعد حذفه على سناب شات

Rayan
2022-03-30T15:33:25+03:00
بانوراما
Rayan30 مارس 2022

فيديو فضيحة نجلاء عبد العزيز تويتر، حيث نشرت مصممة الأزياء السعودية فيديو بالخطأ، عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، ثم اكتشفته، وناشدت رواد مواقع التواصل الاجتماعي حذفه.

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه نجلاء عبد العزيز، واتضح أنه تم نشره بالخطأ، قبل أن تكتشف ذلك، لكن انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي كان أسرع من اكتشافه.

فيديو فضيحة نجلاء عبد العزيز تويتر

وناشدت عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كل من تداول الفيديو بحذفه.

وتكرر هذا الموقف سابقًا مع نجلاء عبد العزيز، كان آخرها في يناير الماضي، عندما نشرت مجموعة صور للسعودية ومصممة الأزياء نجلاء أثناء تواجدها في لندن، وظهرت بلا حجاب.

بعد ذلك قالت نجلاء، إن الصور انتشرت بدون إذنها ومن حساب وهمي لا علاقة له بها، كما طالبت جمهورها بحذف الصور من حساباتهم المتداولة.

وطالبت الحسابات المعنية بأخبار فن ومشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بحذف الصور، وقالت إنها وأمها وأختها انهارتا عند مشاهدة هذه الصور وخاصة والدتها.

يشار إلى أن نجلاء عبد العزيز من أشهر مصممي الأزياء والموضة في المملكة العربية السعودية. بدأت شهرتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابها على Instagram، ثم وسعت أنشطتها بفتح حساب على Snapchat.

نجلاء عبد العزيز هي في الأصل عارضة أزياء سعودية الأصل، ولدت عام 1989. شاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي أقيمت في فندق شهير بالرياض عام 2019. حصلت نجلاء عبد العزيز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود.

قصة نجلاء عبدالعزيز

بدأت قصة نجلاء عبدالعزيز الفاشينيستا السعودية الشهيرة، ببث فيديوهات قصيرة على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وكانت تتحدث لجمهورها عن هوسها وحبها للموضة والشهرة على الإنترنت.

شارك الناس صورها ومقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بها حتى حققت شهرة كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي وليس فقط في الخليج والسعودية. كانت تبث مقاطع فيديو وتتحدث عن حياتها وابنها وزوجها السابق علي ناصر الذي طلقت منه قبل فترة وجيزة.

لكن الفاشينيستا السعودية، نجلاء، أثارت مؤخرًا جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إعلانها عن زواجها الثاني من رجل أعمال سعودي، وكان طلاقها منذ فترة قصيرة فقط.

طلقت زوجها علي ناصر، في نوفمبر من العام الماضي، حيث كان هذا الزواج رد فعل كبير بين متابعيها في الزواج بهذه السرعة، خاصة أنها كانت حزينة للغاية بسبب طلاقها من زوجها السابق.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.