شاهد: حقيقة خيانة زوجة ويل سميث له
حقيقة خيانة زوجة ويل سميث له

شاهد: حقيقة خيانة زوجة ويل سميث له

Rayan
بانوراما
Rayan28 مارس 2022

حقيقة خيانة زوجة ويل سميث له حيث أكدت جادا سميث أنها خانت زوجها ويل مع مغني الراب الشهير أوجست السينا حيث كانا صديقين لمدة أربع سنوات، بعد أن قدم ابنهما، إلى الأسرة التي تعاونت لدعمه بسبب حالته العقلية، مما أثار اهتمامًا جادا به.

انفصل الزوجان بسبب مشاكل بينهما، حيث استغل إلسينا لتغيير علاقته مع جادا، حيث كانت تشعر بالألم والانكسار، لكن اعترافها بالخيانة جاء بعد خوفها من أن تبدو كاذبة إذا نفت الفضيحة التي قالها إلسينا عنها أنه كان برفقتها بمباركة ويل سميث، ليختتم الأخير الحديث بالقول، “نصنع الطريق معًا ونموت معًا، زواج سيء مدى الحياة”.

حقيقة خيانة زوجة ويل سميث له

تفاجأ جمهور الفنان العالمي ويل سميث برد فعله على اعتراف زوجته بالخيانة الزوجية، حيث قال بعد انتهاء مقابلة Red Table Talk إنني سأعيدك أولاً. وأنه منذ أن رآها، قال إنه يجب أن نستمر معًا، مضيفًا أنه قضى سنواته معها وأحبها كثيرًا لدرجة أنه إذا مات سيموت بشكل مطمئن، حيث بدأ زواجهما في عام 1997، وهي فترة مهمة.

وأشار إلى أن الخيانة حدثت بسبب المشاكل والانفصال الذي حدث بينهما لكن علاقتهما عادت ولم يسمع أحد عن مشاكل أخرى بينهما. وهو ممثل ومنتجومغني أمريكي ولد في فيلادلفيا عام 1968، وهو مدرس وأب لمهندس. وبعد ذلك شرع في إنجاز الكثير من العمل، لكن اسم ويل سميث يتألق في جميع احتفالات التكريم، مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار.

من هي زوجة ويل سميث؟

زوجة ويل سميث هي جادا كورين بينكيت سميث، وهي ممثلة ومغنية وكاتبة أغاني أمريكية من أصل أفريقي، ولدت في عام 1971، عن عمر يناهز 51 عامًا. ولدت جادا في كاليفورنيا، وقد حققت الكثير من المهن الناجحة في التمثيل مثل مدغشقر، وسيئة ماذرز، وماتريكس، Colluteral، بالإضافة إلى مهاراتها في تنظيم المشاريع وصناعة الأفلام.

لماذا صفع ويل سميث مضيف أوسكار 2022

سبب صفع ويل سميث لمقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، كريس روك، هو أن مقدم العرض استفز ويل وعائلته بإلقاء العديد من النكات المضحكة عن زوجة ويل سميث الثانية، جادا، لأنها ظهرت حليقة الرأس، قائلة لا أطيق الانتظار لرؤيتك في الجزء الثاني من فيلمها. تلعب دور زوجة أصلع لكن جادا لم تضحك بل بدت حزينة مما أغضب ويل الذي قام من مكانه وصفعه وجلس قائلا: “ليبقى  اسم زوجتي بعيداً عن فمك القذر”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.