مشاهدة مسرحية اخر رجل بالعالم ok كامله اون لاين
مشاهدة مسرحية اخر رجل بالعالم ok كامله اون لاين

مشاهدة مسرحية اخر رجل بالعالم ok كامله اون لاين

nawal
بانوراما
nawal27 مارس 2022

مشاهدة مسرحية اخر رجل بالعالم ok كامله اون لاين المسرحية الاجتماعية الكوميدية. والتي انطلقت على مسرح كيفان من تأليف وإخراج عبد الله البدر، وإنتاج “هاف فريم” للإنتاج الفني.

وعن المسرحية قالت الفنانة زهرة عرفات: “أولاً، هذا العمل انطلق من قروب الفنان حسن البلام الذي يمثل عائلتي الفنية الحقيقية. والتي يسعدني الانتماء إليها والتعاون معها. العمل أيضاً يمثل تجربة إضافية في ميزان أعمالنا المسرحية استمرت بنجاح جماهيري”.

من جهتها، أعربت الفنانة أحلام حسن عن سعادتها بهذا العمل الذي يمثل خطوة متقدمة عن المسرح الجماهيري. بعد سنوات من العمل في المسرح النوعي من خلال عروض المهرجانات المسرحية. أو من خلال عملي كأستاذة بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

يستند العمل إلى خيال حول مكان لم يتبق فيه سوى النساء، بالإضافة إلى رجل واحد، حيث تبدأ سلسلة من الأحداث في إطار كوميدي جميل وجميل.

مشاهدة مسرحية اخر رجل بالعالم ok كامله اون لاين

بدوره، قال الفنان عبد العزيز النصار، “صديقي الفنان عبدالله البدر طرح فكرة العمل لفترة طويلة، وسرعان ما أعجبت بها وعملت على كتابتها. العمل يؤكد العديد من القيم الاجتماعية، ولا أريد الكشف عن تفاصيل العمل، وأترك ​​المتعة للجمهور الحبيب”.

وقال المشرف على العمل الفنان حسن البلام ان المسرحية “عمل جميل مشبع بالكوميديا ​​والمفارقات الجميلة التي سيحبها الجمهور في كل أجزائها، ويمكنني القول انني موجود في هذا العمل”.

وأضاف، ستكون هناك أكثر من مفاجأة نقدمها بمناسبة الأعياد الوطنية، وستكون هناك شحنة كوميدية عالية المستوى ستكون موجودة في كيفان من خلال هذا العمل.

طاقم العمل: ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ – آخر رجل بالعالم – 2018

عبدالعزيز النصار (فريد)

زهرة عرفات

أحلام حسن

نورة العميري

حنين العواد

سارة القبندي

روان العلي

حسين المهدي (ضيف شرف)

محمد الرمضان (ضيف شرف)

محمد عاشور (ضيف شرف)

فهد البناي (ضيف شرف)

حسن البلام (ضيف شرف)

ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ: حسن البلام (إشراف عام)، عبدالله النصار (مصمم الإضاءة).

فن المسرح

يعد فن المسرح من أقدم فنون التمثيل، فهو أول طريقة يستخدمها الممثلون لتقديم عروضهم للجمهور. العالم العربي مليء بالمواهب المسرحية المتميزة. خاصة وأن المسرح هو انعكاس لثقافة وعادات كل شعب.

ومن أشهرها في الوطن العربي المسرح الخليجي، والتعرف على المسرحيات الكويتية. أثرى المسرح الكويتي الثقافة الخليجية بالعديد من المسرحيات المهمة والناجحة التي أرست فترات مهمة وناقشت مختلف القضايا بأسلوب فكاهي.

بدأ المسرح الكويتي في منتصف الثلاثينيات، وكان له سابقة على التجارب المسرحية في دول الخليج الأخرى، لكن بداياته الحقيقية كانت المدرسة مع قدوم المعلمين العرب الذين أتوا عام 1936 لممارسة التعليم في الكويت، وتركوا المسرحيات الكويتية القديمة خالدة من الفن المسرحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.