إليكم عروض كارفور الكويت في رمضان 2022
إليكم عروض كارفور الكويت في رمضان 2022

إليكم عروض كارفور الكويت في رمضان 2022

diana101
بانوراما
diana10127 مارس 2022

عروض كارفور الكويت في رمضان 2022 وهي متنوعة ومختلفة تعمل على تغطية جميع الأماكن حول الدولة بالكامل، لذا يمكنك شراء أفضل المنتجات المتنوعة لأقسام المتجر المختلفة، وسنعرض لك أقرب فروع كارفور لك لتصل إلى كل ما تريده في أرخص الأسعار

الكل يعلم أن كارفور من المراكز التجارية العالمية الكبرى حيث انتشر تدريجيًا في الوطن العربي وكانت بدايته في الكويت على النحو التالي: تم اختيار مجمع الأفنيوز ليضم أول فرع لكارفور تم إطلاقه في الدولة، وتحديداً في محافظة الفروانية. حيث كانت تلك البداية في شهر مارس من عام 2007 ولم تكن الكويت راضية عن هذا الفرع فقط بل بدأت في تطوير الفروع.

كان ذلك على يد شركة مجموعة ماجد الفطيم داخل الكويت، والتي بدأت بافتتاح فروع مختلفة في جميع أنحاء البلاد. حتى في الكويت، كان يوجد في كل محافظة فرع للمخزن من أجل تغطية احتياجات المواطنين بالكامل.

عروض كارفور الكويت في رمضان 2022 اضغط هنا

والنجاح الباهر الذي حققه الفرع هو الأول من بين تلك الفروع، وتم تدشين باقي الفروع تدريجياً. حيث يوجد أيضًا فروع كارفور في كل من 360 مولًا في جميع أنحاء الدولة وهو من أفضل فروعه. وأيضًا في الصليبيخات والفروانية والعقيلة، يوجد أيضًا فرع في حولي والسالمية.ليس هذا فقط، بل هناك فروع أخرى في جليب الشيوخ والعديد من المناطق الأخرى في جميع أنحاء الكويت.

عناوين فروع كارفور الكويت

هناك العديد من الفروع المتوفرة في مناطق مختلفة، لذا يمكنك التعرف على الفرع الأقرب إليك من الفروع التالية

فرع مجمع الأفنيوز في منطقة الري بمحافظة الفروانية – سوبر ماركت كارفور، كما يقدم الفرع مبيعات عبر الإنترنت منذ أكتوبر في عام 2015

كما يوجد سوبر ماركت كارفور في محافظة الفروانية بمنطقة جليب الشيوخ وتحديداً في سوق جليب بالقطعة رقم 4 داخل شارع 602 حتى تتمكن من الوصول إليه بسهولة.

بينما فرع سوبر ماركت كارفور في محافظة العاصمة الكويت هو فرع الصليبيخات على طريق الجهراء في مجمع سما بجانب سنتربوينت حيث يقع في قلب العاصمة.

فرع سوبر ماركت كارفور في محافظة حولي في منطقة الزهراء، ويتوفر هذا الفرع في مول 360 على الدائري السادس.

كما يمكنك الشراء من سوبر ماركت كارفور فرع السالمية في محافظة حولي والذي يقع في القطعة 5 في المنطقة المجاورة لبنك الكويت الوطني في شارع عمرو بن العاص.

كما يمكنك شراء أفضل المنتجات من أحد فروع كارفور المميزة في الكويت وهو فرع سوبر ماركت العقيلة في محافظة الأحمدي والواقع في الليوان مول في الليوان مول بجوار سيتي ستارز.

يوجد فرع الفروانية في محافظة الفروانية ، سوبر ماركت كارفور داخل مجمع الدبوس في قطعة 6 من شارع حبيب مناور، خلف فندق كراون بلازا.

 عروض كارفور الكويت

يمكنك الحصول على أفضل العروض الخاصة في مختلف فروع كارفور في الكويت والتي تشمل جميع أقسام المتجر:

ستجد في جميع الفروع خصومات وعروضًا على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر والتي تشمل منتجات جميع أفراد الأسرة. يمكنك أيضًا الحصول على أقل الأسعار مع كود خصم كارفور المتوفر في المتجر في مختلف الفروع.

وسوف تجد عروض كارفور في كل فرع من الفروع داخل جميع المحافظات المتفرقة. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك الحصول على أفضل المنتجات من خلال كتالوج عروض كارفور المتجدد أسبوعيًا في كل فرع. يمكنك أيضًا الحصول على هذه العروض الخاصة عبر الإنترنت على تطبيق كارفور من أي مكان، حتى لو كان من متج، مع سهولة الوصول إليك أينما كنت.

تواصل مع فروع كارفور الكويت

هناك طرق عديدة للتواصل تشمل جميع الفروع منها الاتصال بالرقم الموحد لجميع الفروع من خلال الأرقام 22598233 أو 22598244.  كما يمكنك التواصل مع هذه الفروع عن طريق الاتصال بأرقامها الدولية والتي تشمل 0096522598233 أو عن طريق الاتصال بالرقم  0096522598244 للاستعلام عن أحدث عروض كارفور.

يمكنك أيضًا الاتصال لمعرفة عروض كارفور عبر الإنترنت في حال كنت ترغب في شراء أي من هذه المنتجات عبر الإنترنت، أو الموقع الإلكتروني يوفر لك كارفور جميع العروض الموجودة في المتاجر.  الجدير بالذكر أن ساعات العمل في جميع الفروع تبدأ من التاسعة صباحًا حتى الواحدة صباحًا في جميع أيام الأسبوع في أيام العطل الرسمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.