شاهد: من هو زوج شام الذهبي الأول
من هو زوج شام الذهبي الأول

شاهد: من هو زوج شام الذهبي الأول

diana101
بانوراما
diana10126 مارس 2022

من هو زوج شام الذهبي الأول وهي الابنة الكبرى للفنانة أصالة نصري، التي احتفلت في الأيام الماضية بحفل زواجها، وسط عدد من أفراد عائلتها وعدد من أصدقائها الذين نشروا اللقطات الاولى من حفل الزفاف.

زوج شام الذهبي هو أحمد هلال الوكيل المعتمد في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي في تصدير مواد التنظيف والمنظفات بشكل عام. وهي ابنة المطربة أصالة نصري من مواليد سوريا في 24 كانون الأول 1992. تبلغ من العمر 29 سنة. لديها إخوة وأخوات خالد الذهبي من والدها، ومن والدتها آدم العريان وعلي العريان أبناء المخرج طارق العريان.

هي من الشخصيات الجميلة والانيقة التي تميزت بأسلوبها الواقعي في كل تصرفاتها، والدها أيمن الذهبي، عاشت مع والديها وشقيقها خالد في جو مليء بالحب والتعاطف والود حتى عام 2005 عندما أعلن الطلاق من والدتها، وانفصالهما. قررت العيش مع والدتها وشقيقها خالد بعيدًا عن والدها. شام هي الابنة الكبرى لأصالة، وشقيقها خالد من مواليد 1998.

جدير بالذكر أن شام تحمل الجنسية المصرية بعد زواجها الرسمي من المصري أحمد محمد جوهر عبد القادر عام 2017. ونشرت شهادة انتساب إلى وزارة الداخلية المصرية عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، وأعلنت طلاقها بعد عام من رجل الأعمال أحمد الجوهر.

من هو زوج شام الذهبي الأول

زوج شام الذهبي الأول رجل الأعمال أحمد الجوهر أما زوجها الجديد هو أحمد هلال الخطيب الذي ينتمي لعائلة ثرية في جمهورية مصر العربية، وهو رجل أعمال يمتلك محلات للأجهزة المنزلية وأدوات التنظيف في مصر. يعمل هلال أيضًا في المقاولات الصناعية.

ظهر اسمه مؤخرًا بعد أن نشرت شام الذهبي صورة معه عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، في جو احتفالي من الخطوبة اقتصر على الأهل والأصدقاء، وذلك امتثالاً للإجراءات الاحترازية بسبب تفشي انتشار الفيروس. فيروس كورونا.

تتمتع شام الذهبي بسمعة طيبة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث يتواجد العديد من المتابعين على حسابها الرسمي يتفاعلون مع ما تنشره من حين لآخر من صور وفيديوهات ولحظات جميلة تعيشها. وصل عدد متابعيها الى اكثر من 1.2 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي وحسابها موثق.

وسبق أن رتبت الفنانة شام الذهبي، حفل زفافها منذ أشهر، والذي حقق ما تمنت له من حفل فاخر ومميز، وأن يكون الحفل غير تقليدي. كما تحدثت الفنانة أصالة، التي كانت حاضرة في حفل أقيم في القرية العالمية بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن زفاف ابنتها شام وخطيبها أحمد هلال.

وأكدت أن الحفل سيقام في مارس الجاري، وذلك بعد 11 شهرًا من خطوبتها التي جرت في أبريل من العام الماضي 2021. كما أكدت شام أن ترتيبات الحفل كانت مرهقة للغاية، وكان أكبر جهد فيها لوالدتها التي كانت تأمل أن تثمر جهودهم بجعل هذا اليوم مميزًا جدًا للعروسين والحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.