تحميل كتاب الحفرة عودة ياماش جوكهان pdf
تحميل كتاب الحفرة عودة ياماش جوكهان pdf

تحميل كتاب الحفرة عودة ياماش جوكهان pdf

diana101
2022-03-28T10:53:12+03:00
بانوراما
diana10126 مارس 2022

تحميل كتاب الحفرة عودة ياماش جوكهان pdf  هو أحد الكتب التي حازت على شعبية كبيرة وانتشرت على نطاق واسع في الوطن العربي. حيث تناول العديد من الموضوعات بأحداث المسلسل التركي. مما جعل الكتاب من أكثر الكتب طلباً، وبحث عنه كثير من الناس في مختلف الدول العربية.

يعتبر كتاب هول من أكثر الكتب التي تضمنت الكثير من المعلومات المتعلقة بالقصة الجميلة. والتي تتعلق بالكثير من المعلومات حول الأعمال الفنية. والمسلسلات التركية الأخرى التي نالت شعبية كبيرة واستجابة كبيرة من الجمهور والمتابعين.

تحميل كتاب الحفرة عودة ياماش جوكهان pdf اضغط هنا

كما يحتوي الكتاب على العديد من الأحداث التي وقعت في تركيا في منطقة تسمى الحفرة التي حدثت فيها العديد من المشاكل. حيث أعلن الكاتب جوخان هورزوم، مؤلف المسلسل التركي الشهير “الحفرة”. عن توفر نسخة من كتاب “الحفرة” باللغة العربية، على صفحته الشخصية على موقع إنستجرام.

حقق المسلسل المكون من 4 أجزاء نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، من بطولة أراس بولوت إنيملي، وإركان كولتشاك كوستيندل، وأونر إركان، وديلان دينيز. وداملا سونماز، ونجيب ميميلي، وكوبلاي أكا، ورضا كوزكوغلو، وإيجا يسار، وعدد كبير من نجوم تركيا. تأليف جوخان هورزم وإخراج سنان أوزتورك وإنتاج شركة القمر.

جوكهان هورزوم ويكيبيديا

ولد في 7 تموز 1975 في كرمان. بعد تخرجه من ثانوية إزمير توفيق فكرت، تخرج من جامعة مرمرة، كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، قسم العلاقات الدولية باللغة الإنجليزية. اتخذ Gökhan Horzum خطوته الأولى في صناعة الإعلام كمساعد إنتاج في Medina-Turgul Advertising Agency بعد الانتهاء بنجاح من ورشة السينما التي نظمتها Yön-Der في عام 1998.

في نفس السنوات، واصل العمل كمساعد إنتاج في الإعلانات التجارية لشركة إنتاج Filma-Cass. دخل صناعة السينما كمساعد مخرج في فيلم “كل شيء سيكون جميلاً”. في وقت لاحق، دخل في صناعة المسلسلات التليفزيونية مع دور مساعد مخرج في المسلسل التلفزيوني “İkinci Bahar”.

يواصل Gökhan Horzum، الذي عمل كاتب سيناريو في مسلسل Çukur الذي تم بثه على Show TV. من إنتاج Ay Yapım، تحقيق أعمال ناجحة. كما قق سابقًا نفس النجاح مع مشاريع Enough Mother  An Istanbul Tale  Rain Time Storm  Baby، الحور يلليري، في انتظار الشمس وموسم الكرز.

كتب Gökhan Horzu، الذي قام بأول تجربة مسلسل تلفزيوني احترافي له مع المسلسل التلفزيوني Yeter Anne، كتاب Sabaha Karşı Sayanora في عام 2015. هورزوم، التي تتحدث الفرنسية والإيطالية والإنجليزية بطلاقة، يواصل مسيرته المهنية في صناعة التلفزيون ككاتب. ولد عام 1975 في كرمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.