تحميل كتاب أنا صديقتي pdf تأليف وسن صالح
تحميل كتاب أنا صديقتي pdf تأليف وسن صالح

تحميل كتاب أنا صديقتي pdf تأليف وسن صالح

diana101
بانوراما
diana10126 مارس 2022

تحميل كتاب أنا صديقتي pdf تأليف وسن صالح والذي يتحدث عن نظرة مشرقة على تعقيدات الحياة، بأسلوب بسيط قريب من قلوب النساء. مدعومًا برسومات لطيفة توضح المظهر المضيء الذي يريد الكاتب نقله. تم نشره بتاريخ يناير 2019، من دار الآداب العربي للنشر والتوزيع.

يبلغ عدد صفحات كتاب “أنا صديقي” حوالي 173 صفحة، ويندرج تحت فئة كتب التنمية الذاتية. الجدير بالذكر أنه لم يكن أول إصدار للكاتب وسن صالح، بل سبقته عدة عناوين. وتقييم الكتاب على موقع good reads الشهير 4.33، والذي يحظى بشهرة واسعة وسط محبي تصفح الكتب عبر الإنترنت.

لتحميل الكتاب pdf اضغط هنا

تعتبر قراءة الكتب من أكثر الأنشطة المفيدة للفكر. عادة ما يعتبر الأشخاص الذين ينغمسون في عادة قراءة الكتب من بين الطبقة المتعلمة والمتعلمة في المجتمع. يحب الأشخاص المختلفون قراءة الكتب المختلفة التي تناسب شخصياتهم وتفضيلاتهم وتطلعاتهم.

يحب البعض أن يقرأ عن الروحانيات، والبعض عن السياسة، والبعض عن الأعمال، والبعض عن الرومانسية، والبعض عن الأبوة والأمومة، والبعض عن الخيال، والبعض يحب أن يأخذ جولة في الماضي التاريخي. على الرغم من التنوع في عادات القراءة لدى الناس، هناك العديد من قراء الكتب المتحمسين الذين يحبون قراءة الكتب حول موضوع “المساعدة الذاتية” أيضًا.

هناك العديد من الكتب حول المساعدة الذاتية ومعظمها من بين الكتب الأكثر مبيعًا في كل العصور مما يدل على شعبية هذا النوع بين قراء الكتب. شعبية كتب المساعدة الذاتية ليست بدعة. هناك سبب منطقي مبرر تمامًا وراء هذه الشعبية. وهو أن كتب المساعدة الذاتية يمكن أن تكون قد غيرت حياة، أو على الأقل بعض جوانب حياة الملايين من الناس حول العالم.

تحميل كتاب أنا صديقتي pdf تأليف وسن صالح

هناك العديد من الفوائد لقراءة كتب المساعدة الذاتية.  الفائدة الأولى والأهم من قراءة كتب المساعدة الذاتية هي أن التجربة تضع القارئ على طريق حيث يمكنه القراءة وممارسة الاستراتيجيات التي تم تعلمها. وإدخال تحسينات في حياتهم دون الحاجة إلى طلب المساعدة من الآخرين. وبالتالي، إذا قرأنا وتعلمنا وقررنا إنشاء خطة حياتنا الخاصة وقمنا بعناية بالأشياء الضرورية التي يمكن أن تجعلنا أفضل.يمكننا تحقيق أهدافنا وتحسين حياتنا بشكل كبير.

يمكن أن تؤدي قراءة كتب المساعدة الذاتية أيضًا إلى بناء شعور أعلى بالثقة لدى الشخص – بمرور الوقت – يمكن أن يساعده في الخروج من أي موقف صعب تقريبًا دون اللجوء إلى مساعدة الآخرين. فائدة أخرى لكتب المساعدة الذاتية هي أن المرء يطور الموقف العقلي القاسي بالاعتماد على نفسه، ويطور مهارات معالجة وفك عقدة الحياة اليومية.

باختصار، لا يمكن تلخيص الفوائد الهائلة لقراءة كتب المساعدة الذاتية في مقال قصير مثل هذا المقال. ومع ذلك، سأقول إن القراءة والاستفادة من كتب المساعدة الذاتية هي كل شيء عن التعلم والتطبيق واتخاذ إجراءات سريعة مستمرة. أنا أشجعك على بذل جهد للتعود على قراءة كتب المساعدة الذاتية. من أجل تجربة الفوائد الحقيقية للتحويل وإثراء الحياة لهذه الكتب. نأمل، نتيجة قيامك بذلك، أن تتمكن أيضًا من الوصول إلى أعظم إمكاناتك وأكثرها إشباعًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.