من هو مساعد بن طعساس الحارثي شاعر المليون الموسم العاشر
من هو مساعد بن طعساس الحارثي شاعر المليون الموسم العاشر

من هو مساعد بن طعساس الحارثي شاعر المليون الموسم العاشر

nawal
بانوراما
nawal25 مارس 2022

مساعد بن طعساس الحارثي هو شاعر المليون الموسم العاشر الشاعر الحاصل على اللقب في المسابقة العربية الدولية والتي يشارك فيها عدد من الموهوبين في الشعر والإلقاء. نال شهرة واسعة بعد تفوقه على جميع الشعراء في المسابقة الأدبية وتم تكريمه من قبل راعي هذه المسابقة.

مساعد الحارثي شاعر ومستشار تنمية شخصية ومدرب تنمية بشرية إماراتي الجنسية. صعد نجمه بعد مشاركته في مسابقة المليون شاعر، والتي شارك فيها عدد من الشعراء الجدد وعرض مواهبهم في الشعر والإلقاء.

وفي النهاية فاز شخص واحد باللقب. والذي استحقه شاعرنا الموهوب بعد ظهور موهبته، درس هذا الشاعر الموهوب عدة تخصصات في مجال تطوير الذات، فدرس البرمجة اللغوية العصبية.

يعمل حاليًا كمستشار تطوير ذاتي، وبعد فوزه باللقب المبهر فاز بعدد كبير من المتابعين والمعجبين ومحبي شعره. يهتم دائما بتحقيق المنفعة العامة للناس ومعالجة المشاكل التي تواجه المجتمع بطريقة تنموية.

من هو مساعد بن طعساس الحارثي السيرة الذاتية

مساعد شاعر إماراتي اشتهر في الآونة الأخيرة بلقب المليون شاعر الذي فاز به وأصبح من أشهر الشعراء في الوطن العربي. فيما يلي أهم المعلومات عنه وعن سيرته الذاتية:

الاسم الكامل: مساعد بن طعساس الحارثي.
مكان الميلاد: غير محدد.
العمر: في الثلاثينيات من عمره.
مكان الميلاد: الامارات العربية المتحدة.
مكان الاقامة: الامارات.
الجنسية: إماراتي.
المؤهلات العلمية: ماجستير في البرمجة اللغوية العصبية.
اللغة الأم: العربية.
اللغات: العربية، واللهجة الإماراتية، والإنجليزية.
المهنة: شاعر عربي، مستشار تنمية شخصية.
االديانة: الاسلام.
العقيدة: أهل السنة والجماعة.
الحالة الاجتماعية: غير محدد.

شارك مساعد في مسابقة شاعر المليون في نسختها العاشرة وحصل على 40 درجة من الجمهور المتابع للبرنامج. كما تم إضافة 60 درجة من قبل اللجنة الحاكمة للبرنامج، والتي يتم تقسيمها إلى نصفين، نصف في الأمسية النصف النهائية ونصف في الأمسية النهائية، حيث استطاع شاعرنا أن يحصل على جميع النقاط ويتفوق على زملائه من بين المشاركين في تلك المسابقة.

مساعد الحارثي انستغرام

مساعد مثل باقي الشعراء الجدد في مجال الشعر له حساب شخصي على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة انستجرام. شارك فيها عدد من الفيديوهات اثناء تلاوة الشعر والصور الشخصية واهم الاخبار عنه. يتابعه عدد كبير من المهتمين بالشعر والشعراء ويتفاعلون معه في كل ما ينشره، ولديه أكثر من 30 ألف متابع.

ويمكنه الوصول إلى حسابه الشخصي على Instagram “من هنا“.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.