شاهد: زواج فيصل الحسيني اخو ملاك من اريح العبدالله
زواج فيصل الحسيني اخو ملاك من اريح العبدالله

شاهد: زواج فيصل الحسيني اخو ملاك من اريح العبدالله

diana101
بانوراما
diana10124 مارس 2022

ما حقيقة زواج فيصل الحسيني اخو ملاك من اريح العبدالله هناك العديد من الشخصيات والمشاهير في المملكة العربية السعودية الذين نالوا شهرة في أوساط الوسط الفني، وكان لهم صدى كبير بينهم، وخاصة أريج العبد الله، التي قدمت العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية.

تعتبر أريج من الشخصيات المؤثرة التي قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، وعرفت بشخصيتها القوية والأعمال الخيرية التي تقوم بها بشكل مستمر، حيث ولدت عام 1995. قدمت أول وظيفة لها كمذيعة في برنامج سعودي، ثم عرضت العديد من الفيديوهات والصور على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، مما دفع الكثير لتسميتها بـ “مصممة الأزياء”.

أريج تشجع نادي النصر، والجدير بالذكر أنها من أصل سوري، لكنها تعيش في السعودية منذ طفولتها. عملت على تقديم برامج ناجحة من خلال قنوات كبيرة مثل روتانا وغيرها، ولديها القدرة على خلق علاقات اجتماعية ضخمة داخل وخارج المجتمع الفني.

زواج فيصل الحسيني من اريح العبدالله

وتكثر الإشاعات الفنية التي تتابع حياة المشاهير منها زواج أريج العبد الله من فيصل الحسيني، حيث تعد هذه معلومة غير صحيحة. أريج متزوجة من رجل أعمال سعودي معروف باسم خالد العبد الله، وهو رجل سياسي قدم العديد من الأعمال المتقدمة، وهو ما كان سببًا كبيرًا في حصوله على مكانة مرموقة في عمله.

يذكر أنه كان صديقًا لعائلتها، وكان هذا هو السبب الذي أدى إلى ارتباطهما، لكنها لم تكن تعلم أي معلومة عن حقيقة زواجهما لأنها أرادت عدم الحديث عن حياتها الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولم ينشر لهم صورًا كثيرة تدل على تلك العلاقة.

حقيقة وفاة أريج العبد الله

تداولت صحف سعودية وبعض مواقع التواصل الاجتماعي أنباء مؤسفة عن وفاة الفنانة السورية السعودية أريج العبد الله عن عمر يناهز 24 عامًا، والتي كانت تعاني من إرهاق شديد لفترة وجيزة مما أدى لانتشار خبر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

لكنها في الحقيقة أصيبت بجلطة في الرئة أدت إلى وفاة مفاجئة، ما أحدث صدمة كبيرة لدى متابعي ومحبي أريج في مختلف دول الوطن العربي. ونشر بعض الرسائل والمنشورات التي عبر فيها المعجبون عن مشاعر الحزن الكبيرة التي سادت عليهم بعد هذا الخبر.

في ختام هذا المقال تم التعرف على حقيقة زواج أريج العبد الله من فيصل الحسيني شقيق ملاك، وهي من المعلومات غير الدقيقة التي يتداولها نشاط مواقع التواصل الاجتماعي وهي ليست كذلك. الصحيح أن أريج متزوجة من رجل أعمال سعودي. ولم يذكر أن هناك زواج سابق لها من فيصل الحسيني ، لكنها مجرد شائعات تداولها مجهولون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.