من هو فيصل الحسيني اخو ملاك الحسيني على ويكيبيديا ؟
من هو فيصل الحسيني اخو ملاك الحسيني على ويكيبيديا ؟

من هو فيصل الحسيني اخو ملاك الحسيني على ويكيبيديا ؟

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم24 مارس 2022

من هو فيصل الحسيني اخو ملاك الحسيني ويكيبيديا سؤال طرحه جمهور المشهورة السعودية. حيث دائمًا ما يكون عشاق المشاهير ومتابعي أخبارهم وأعمالهم فضوليين للتعرف على عائلة الشخص المشهور والمقربين منه وعلاقته بهم ودور كل منهم في حياته.

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا بأخبار وسائل الإعلام السعودية بعد نشر مقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً وتعاطفًا كبيرًا مع قصتها من قبل الجماهير السعودية والخليجية. شقيق ملاك الحسيني هو فيصل الحسيني بحسب العديد من المطبوعات والأخبار التي تناقلتها صفحات ومواقع الإنترنت المختلفة.

ومع ذلك، لم يصرح كل من ملك وفيصل علنًا بتوضيح حقيقة أنهما شقيقان ولم ينفيا هذه المعلومات المتداولة على نطاق واسع. في إشارة إلى أن فيصل الحسيني شخصية إعلامية شهيرة في المملكة العربية السعودية، وكذلك الدكتورة ملاك مذيعة وإعلامية وناشطة اجتماعية.

انتشر مقطع فيديو للدكتورة ملاك الحسيني خلال الساعات الماضية، منهارة وهي تبكي. وتقول إنها تعرضت للخيانة من قبل صديقة مقرّبة لها عهدت إليها بكامل بيتها وحياتها وكلمات المرور الخاصة بها. فيما تشتغل هذه الثقة وتسرق خصوصيتها وصورها الخاصة لتبتزها الآن بنشرها.

الأمر الذي تسبب في صدمة وحزن كبير لملك الحسيني. الأمر الذي دفعها لنشر هذا الفيديو الذي أثار تعاطفًا كبيرًا معها من قبل محبيها، متسائلين عن هوية هذه الصديقة، لكن الأمر لا يزال غامضًا حتى اللحظة.

الحسيني وجه مشهور واسم لامع داخل وخارج المملكة العربية السعودية. هي صحفية تبلغ من العمر 32 عامًا وتحمل العديد من الشهادات أبرزها دكتوراه في علم النفس والفلسفة من جامعة كولومبيا في الولايات المتحدة الأمريكية بعد انضمامها إلى بعثة من جامعة الملك سعود.

كما أنها حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة وآخرها برنامج “حراك مع ملك”. متزوجة من أنس التميمي ولديها طفلان هما ريان وسافانا.

 اخو ملاك الحسيني ويكيبيديا

لم تؤكد ملاك أو فيصل الحسيني بعد المعلومات الواردة، والتي قالت إنه شقيقها، وفي الوقت نفسه لم يتم نفيها، وكان هناك حديث من قبل رواد موقع تويتر في السعودية. السعودية تقول إنهما شقيقان، وفيصل الحسيني من الشخصيات التي لها شهرة كبيرة عبر وسائل الإعلام السعودية والعربية.

وهي صحفية وناشطة سعودية لها شهرة كبيرة في المجتمع السعودي. هي امرأة سعودية مسلمة. ولدت في مدينة الرياض السعودية عام 1991م، وتبلغ من العمر 30 عامًا في الوقت الحاضر.

درست ملك الحسيني الإعلام في السعودية، وعملت في العديد من المؤسسات الإعلامية السعودية، وهي أيضًا إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي على المستويين العربي والسعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.