من هي المرأة التي يخشى الرجل فراقها ؟
من هي المرأة التي يخشى الرجل فراقها ؟

من هي المرأة التي يخشى الرجل فراقها ؟

Ahmed Ali
بانوراما
Ahmed Ali23 مارس 2022

من هي المرأة التي يخشى الرجل فراقها ؟ يتمتع الرجال بصفات يجدونها جذابة في المرأة وتختلف هذه السمات من رجل إلى آخر. النساء في متناول اليد. يبحثون باستمرار في محاولة لتبني سمات يخبرهم العالم بضرورة امتلاكها حتى يجدها الرجال جذابة.

قد تكون هذه الفلسفات كثيرة، لكنني أعتقد أنه سيكون من غير الواقعي أن تكون ما أنت عليه ليس فقط لأنك تريد أن يجدك الرجل جذابًا، لأنه في رأيي، سيجد الرجال دائمًا النساء اللواتي يرضعن ويحببن بشرتهن أكثر جاذبية وأكثر من أي شكل يحاول المجتمع جعله مناسبًا له.

أفضل مكان للبدء هو أن تظل صادقًا معك مع بعض المعايير الأخلاقية الجيدة لإظهارها. هذه الصفات الشخصية التي أنا على وشك مشاركتها هي سمات مقبولة عالميًا يجب أن تمتلكها كل امرأة سواء كان الرجال يجب أن يعتزوا بك أم لا، وأعتقد أنهم سيفيدونك أكثر من الأذى على المدى الطويل.

المرأة التي يخشى الرجل فراقها

الرجل المرتبط بامرأة لدرجة أنه يشعر أنه لا يستطيع أن يفقدها؛ لأنه لا يستطيع الاستمرار في العيش بدونها. إذا شعر بالارتباط الوثيق بامرأة ولا يستطيع تخيل فقدانها أو حتى التخلي عنها  فيمكنه أن يقع في حبها ويخشى انفصالها.

أن تكون عاطفيًا: سواء كانت وظيفة أو عائلة أو هواية؛ الرجال يريدون امرأة عاطفية. كونك شغوفًا بشيء ما يوضح قدرتك على أن تكون مسؤولاً عن شيء ما. غالبًا ما تكون المرأة التي ليس لديها قيادة في الحياة مؤلمة في عين معظم الرجال، وقد لا يخبرونك بذلك في وجهك ولكن هذا ببساطة شيء قد لا يشعر بالراحة تجاهه.

الثقة: مع الضغوطات العديدة التي يمارسها المجتمع على امرأة اليوم ؛ المظهر، الجمال، الشكل، الثراء وكل شيء، من الجيد أن ترى امرأة تدرك أنها رائعة على حقيقتها. الاضطرار دائمًا إلى طمأنة المرأة بعد أن يسألك عما إذا كانت جميلة حقًا ليس ممتعًا لأي شخص. أعلم أنك مدهش ، ودع العالم يعرف أنك تعرف ذلك!

الاستقلالية: هناك دائمًا شيء جذاب في الشخص الذي يمكنه الاعتناء بنفسه. إنه يصور المحتوى والقوة والتصميم والمبادرة والعمل الجاد والعديد من سمات الشخصية الجيدة الأخرى. هذا يعني أنه في عالم يحب غالبًا رؤيتنا نفشل! يسعى الرجال لبناء مستقبل مع امرأة لا تحتاج دائمًا إلى دعم.

التعبير عن آرائهم الخاصة: يشعر بعض الأولاد بالتهديد من قبل النساء الواثقات بدرجة كافية للتعبير عن آرائهن، ولكن ليس الرجال الحقيقيين – لأنهم يرحبون بذلك! هذه إحدى السمات التي رأيتها يعتز بها معظم الرجال الناضجين لدى النساء. وعندما تسألهم عن السبب، فإنهم ببساطة يقولون لك “لأنها واثقة من آرائها وآرائها. الرجال يقدرون ويسعون للعثور على امرأة مستعدة للتعبير عن نفسها فكريًا وعقلانيًا.

ما الذي يجعل الرجل يقع في الحب

الشغف: سواء كانت وظيفة أو هواية أو عائلة، فإن الرجال يريدون امرأة متحمسة. إظهار شغفك بشيء ما يوضح قدرتك ورغبتك في الاهتمام بشيء ما. يمكن أن يستهلكنا الشغف، لكن الأشخاص الذين ليس لديهم شغف بشيء ما هم ببساطة بلا شغف.

الثقة والصدق: يريد الرجال والنساء الصدق والثقة على حد سواء في علاقاتهم دائمًا، ولكن أكثر من ذلك، يريد الرجال امرأة لا تخشى أن تكون صادقة في كل جزء من حياتها وعلاقتها. سواء كان ذلك صادقًا مع نفسه أو مع نفسها، فإن الرجال معجبون بالمرأة التي تشعر بالراحة الكافية لتكون صادقة. يولد الثقة في الرجل في حياتهم.

الرعاية: كما تعلم بالفعل، ليس من الأخبار أن الرجال يحبون التدليل؛ لذلك لا تفكر للحظة في أن النساء فقط هم من يحبون التدليل، لأن الرجال أيضًا يحبون أن يكون لديهم امرأة تبدي الاهتمام وترغب في توفير الراحة لهم.

في حين أنه من غير العدل التعميم، فإن هذه القائمة الصغيرة من العادات الجيدة للمرأة العصرية هي صفتان يبحث عنها الرجل الحديث صراحةً في المرأة. لا تجذب هذه السمات الرجال فحسب، بل إنها تساعد أيضًا في إطراء الشخص المرتبط به.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.