مشاهدة انمي high school dxd الموسم الخامس من الحلقة 1 إلى الاخيرة
مشاهدة انمي high school dxd الموسم الخامس من الحلقة 1 إلى الاخيرة

مشاهدة انمي high school dxd الموسم الخامس من الحلقة 1 إلى الاخيرة

nawal
بانوراما
nawal22 مارس 2022

مشاهدة انمي high school dxd season 5 الموسم الخامس من الحلقة 1 إلى الاخيرة وهي سلسلة روايات كوميدية خارقة للطبيعة محبوبة من تأليف Ichiei Ishibumi ورسمها Miyama-Zero. توقع العديد من المعجبين الموسم الخامس، ويبدو أن انتظارهم قد انتهى أخيرًا. ادعى المصنّعون أنه تم تأجيل الموسم بسبب انتشار وباء COVID-19، وهذا هو السبب في تعليق العديد من برامجنا المفضلة.

يبلغ التصنيف الحالي للعرض على IMDB 7.8، وهو ما لا ينصف حقًا الضجيج الذي يجلبه الموسم الجديد إلى الطاولة. الحبكة جذابة إلى حد ما لأنها تتطلب رجلاً عاديًا، وتحوله إلى شيطان، ومثل هذا تمامًا، تصبح القصة أكثر تفاعلًا مع كل حلقة. لذا، إذا فاتك هذا الأنمي ولا يمكنك الانتظار حتى الموسم الخامس ، فلدينا بعض المعلومات الشيقة عنه، لذا دعنا نتعمق فيه دون مزيد من الإعادة.

مشاهدة انمي الموسم 5 كامل اضغط هنا

لذا قبل الدخول في المعلومات حول الموسم القادم، دعونا نلخص قصة المدرسة الثانوية DxD حتى الآن. تدور القصة حول عيسى هيودو، وهو طالب في المدرسة الثانوية منحرف بعض الشيء ويحلم بأن يصبح ملكًا للحريم يحكم عددًا كبيرًا من النساء. تبدأ الحبكة في التكاثف عندما يقتل بحلول موعده الأول، والذي تبين أنه ملاك ساقط. لاحقًا، قام شيطان يدعى رياس غريموري، والذي صادف أنه أجمل طالب في مدرسة عيسى، بإحيائه من الموت.

حقق العرض نجاحًا كبيرًا مع الجمهور بسبب مواسمه من الخوارق والمغامرة والكوميدية، بالإضافة إلى الشخصيات التي لا تنسى. يهدف الجزء التالي من المسلسل إلى تحقيق نجاح أكبر، وهذا لا يمثل مفاجأة على الإطلاق. تم تأكيد الموسم الخامس، وفي الأقسام أدناه سنكشف كل ما نعرفه عنه حتى الآن.

تاريخ الإصدار

على الرغم من التأكيد على بدء العمل بالموسم الجديد، للأسف، ما زلنا لا نملك تاريخ إصدار رسمي. على الرغم من أن هذا قد يكون خبرًا مخيبًا للآمال لجميع المعجبين هناك، فإن الشيء المهم هو أن المؤلفين يعملون عليه حاليًا وأننا سنعرف المزيد عن الإصدار قريبًا.

كان من المقرر إطلاق الموسم الخامس في الأصل في عام 2020، ولكن كما حدث مع العديد من سلاسل الرسوم المتحركة الأخرى، ألقى COVID-19 مفتاح ربط في أعمال تلك الخطط، لذلك سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً. أكد المؤلف الأصلي، Ichiei Ishibumi، أن الموسم الخامس سيبدأ قريبًا وحث المعجبين على مواصلة قراءة المزيد من سلسلة الروايات الخفيفة.

وفقًا للموقع الرسمي للأنمي، إذا تم عرض الموسم الخامس من High School DxD لأول مرة هذا العام، فمن المحتمل أن يكون خلال موسم الأنمي في الخريف، وربما في وقت مبكر من أكتوبر. إذا سار كل شيء وفقًا للخطة، فيجب أن تتوقع بث الموسم في وقت ما خلال عام 2022.

فريق الممثلين

على الرغم من أن فريق الممثلين الرسميين للموسم الخامس من High School DxD لم يتم الكشف عنه بعد، إلا أنه من الآمن القول إننا يجب أن نتوقع عودة الممثلين من الموسم السابق. ها هم الأبطال الذين نتوقع عودتهم في أحدث إصدار من السلسلة.

يكاد يكون من المؤكد أن الموسم الخامس سيعود إلى نفس فريق استوديو الرسوم المتحركة الذي عمل وأنتج الموسم الأخير من العرض. وبحسب المصادر، فإن المواسم الثلاثة الأولى كانت من عمل استوديو تي إن كيه، بينما، من ناحية أخرى، تم التعامل مع الموسم الرابع من قبل استوديو باسيون، تحت جناح يوشيفومي سويدا.

كان هذا التغيير شيئًا فاجأه العديد من المعجبين لأنه أحدث تغييرًا في الاتجاه الفني للاستوديو، ولم يكن الكثيرون راضين عن هذا التحول المفاجئ. حتى أن بعض المعجبين قدموا التماسات لإعادة المسلسل إلى شكله الأصلي من المواسم الأول إلى الثالث، ولكن من المحتمل أن يواصل Passione وSueda تعاونهما ويستمران في التعامل مع الرسوم المتحركة للموسم الخامس أيضًا.

على الرغم من أننا ما زلنا لا نملك ملخص مؤامرة رسمي للموسم الخامس من High School DxD، يمكننا افتراض الاتجاه الذي سيتجه إليه. نظرًا لأن العرض اتبع عمومًا نفس الحبكة التي اتبعتها سلسلة الروايات الخفيفة في الماضي، يمكننا أن نفترض أنها ستستمر في اتباع هذا الاتجاه.

يتبع الموسم الرابع الأحداث التي حدثت في المجلدين 9 و10 من الروايات الخفيفة، والتي غطت معركة Issei وSairong والعديد من الأحداث الأخرى. على سبيل المثال، رأينا أخيرًا قبلة Issei وRias التي طال انتظارها في الموسم الرابع، لكنها تركت الكثير مما هو مرغوب فيه لمحبي هذه الرومانسية. باختصار، احتوى الموسم الرابع على مؤامرة مثيرة للاهتمام لكنه ترك بعض الثقوب والمنحدرات.

مشاهدة انمي high school dxd الموسم الخامس من الحلقة 1 إلى الاخيرة

يجب أن يركز الموسم الخامس على تعديل المجلدين 11 و12 من سلسلة الروايات الخفيفة، وهو قيد التطوير حاليًا. في هذا الموسم، سيتعين على Issei التعامل مع اختبار ترقية الطبقة الوسطى، وإذا نجح في ذلك، فسيتم وضعه أخيرًا فوق الطبقة المنخفضة في نظام التسلسل الهرمي للشيطان.

لكن هذا ليس التحدي الوحيد الذي سيتعين عليه مواجهته لأن عيسى سيضطر للتعامل مع كونيكو، الذي اكتشف مدى قربه من رياس، ولم يكن سعيدًا على الإطلاق بهذا التحول في الأحداث. بشكل عام، لا بد أن يكون موسمًا مليئًا بالإثارة والكوميديا ​​واللحظات المثيرة للاهتمام مع شخصيات مقنعة.

عندما يبدأ الموسم الخامس أخيرًا العرض الأول، يبدو أن عيسى والطاقم سيكون لديهم الكثير ليشتغلوا به. في حال لم تكن قد شاهدت عرض الأنمي هذا بعد، فربما يكون الآن هو أفضل وقت لأنك ستتمكن من مشاهدته قبل بث الموسم الجديد مباشرة. هذا الأنمي مثير للاهتمام ومضحك ومغامر، وهو يستحق استثمار الوقت.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.