ما هي ديانة مبابي لاعب فرنسا ؟
ما هي ديانة مبابي لاعب فرنسا ؟

ما هي ديانة مبابي لاعب فرنسا ؟

diana101
بانوراما
diana10122 مارس 2022

ما هي ديانة مبابي لاعب فرنسا ؟ لا أحد يختلف مع موهبة اللاعب الفرنسي من أصل أفريقي، كيليان مبابي، فهو من المواهب الكروية الحديثة في كرة القدم. من خلال تألقه مع المنتخب الأولمبي وفريق الشباب الفرنسي، استطاع لفت الانتباه إليه بقوة والتنبؤ بمستقبل واعد في عالم الساحرة المستديرة، وسنحاول خلال المقال تقديم هذا اللاعب الاستثنائي.

وهو لاعب كرة القدم الفرنسي لفريق باريس سان جيرمان، وكذلك عنصر لا غنى عنه في المنتخب الفرنسي. ويعتبر ثاني أغلى لاعب في المنتخب الفرنسي بعد زميله البرازيلي الشهير نيمار وكلاهما يحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم. ولد مبابي عام 1998.

ما هي ديانة مبابي لاعب فرنسا ؟

كيليان مبابي لوتن هذا هو الاسم الكامل للاعب الفرنسي مبابي، اللاعب الفرنسي المنحدر من أصل أفريقي، وهو محترف مع فريق باريس سان جيرمان أغنى فريق في العالم.

لعب لأول مرة لنادي موناكو الفرنسي، قبل أن ينتقل في صفقة استثنائية وضخمة في ذلك الوقت في 2016 إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي العظيم، لينتقل إلى المنتخب الفرنسي.

لعب معهم في مونديال الكبار في روسيا 2018، ويرتدي رقمه 29 في فريقه، والعديد من الأندية الدولية وعلى رأسهم ريال مدريد، لها تاريخ أوروبي وإسباني وعالمي عظيم، ودينه الإسلام ودين والدة مبابي هو الإسلام كذلك.

كم عمر مبابي؟

يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا في عام 2022، ويعتبر من اللاعبين الذين ينتظرون مستقبلاً باهرًا في عالم كرة القدم، حيث يمتلك كل المقومات التي يحتاجها أي لاعب يريد التألق، فهو يزن 73 كيلوجرامًا.

يبلغ طوله حوالي خمسة أقدام و10 بوصات، وهي أغلى صفقة في العالم تمت حتى الآن بعد اللاعب البرازيلي نيمار، حيث انتقل من موناكو إلى ريال مدريد ومن هناك إلى باريس سان جيرمان عبر صفقة خيالية. التي بلغت 180 مليون يورو.

كيليان مبابي ريال مدريد

مبابي ريال مدريد، هي الفترة التي ستبقى في خيال اللاعب الفرنسي كليمنت بابي، الذي اشتهر كلاعب عالمي، وانتقل إلى صفوف فريق بلو روستر الفرنسي، في مارس من عام 2019.

في ذلك الوقت، لم يكن قد بلغ التاسعة عشرة من عمره بعد، لكنه أظهر العديد من مهارات كرة القدم التي جعلت منه أحد اللاعبين الذين لفتوا انتباه العالم. كانت الاستوديوهات التحليلية تعج بالثناء على اللاعب وسجل أهدافه الرائعة ضد خصومه الأوروبيين.

الهدف الأول الذي سجله مبابي في صفوف المنتخب الفرنسي لكرة القدم كان ضد بيرو خلال مونديال روسيا 2018.

وأشادت الصحف الفرنسية به واعتبرته أشهر مراهق يلعب في المنتخب الفرنسي لكرة القدم، حيث شارك معهم في جميع الأحداث الرياضية الكروية وكأس العالم للرجال وكأس القارات وكأس أوروبا.

كما شارك مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى أهدافه العديدة في البطولات الأوروبية والبطولات الفرنسية والإسبانية.

هل كيليان مبابي متزوج؟

ولد مبابي في 20 ديسمبر 1998 في العاصمة باريس لأمه فايزة العماري ووالده ويلفريد مبابي، وله شقيقان يلعبان أيضًا كرة القدم في بطولات الدوري الفرنسية أقل من الدوري الفرنسي الممتاز. هم Ademi Mbappe ولاعب كرة القدم المحترف Jeris Kembo Ikoko. لم يتزوج مبابي بعد، وهو الآن متفرغ للعب كرة القدم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.