من هو والد هند القحطاني المثيرة للجدل على مواقع التواصل ؟
من هو والد هند القحطاني المثيرة للجدل على مواقع التواصل ؟

من هو والد هند القحطاني المثيرة للجدل على مواقع التواصل ؟

diana101
بانوراما
diana10122 مارس 2022

من هو والد هند القحطاني المثيرة للجدل على مواقع التواصل ؟ هذا السؤال طرحه العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

هند القحطاني، سعودية من قبيلة القحطان، من أشهر القبائل السعودية، وقبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية كانت تعمل معلمة.

سافرت إلى أمريكا لإكمال دراستها، ودائمًا ما تثير هند القحطاني الجدل بين متابعيها بسبب آراء تنشرها لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي.

والد هند القحطاني

أشعل إعلان السعودية المعروفة، هند القحطاني، نبأ وفاة والدها الشيخ عبد الهادي القحطاني، حزنًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعلوا مع خبر الوفاة  على شبكة Twitter.

الشيخ عبد الهادي بن عبطة البسامي القحطاني ينحدر من خميس مشيط بمنطقة عسير، ومارس طوال حياته مهنة التعليم، إضافة إلى الإمامة.

كان الشيخ القحطاني مدير مدرسة “خالد بن الوليد”، ومدير مدرسة “عبد الله بن رواحة”، وكان إمام مسجد “القافلة”.

توفي والد السعودية عن عمر يناهز الثمانين عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان، بحسب ما أفاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد سعوديون أن “الشيخ الراحل استمر في إمامة المصلين في المساجد لمدة 40 عامًا حتى خلال مرضه الأخير”، مشيدين بصوته الطيب في التلاوة.

وفي مواقف عدة تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها.

وهناك العديد من المواقف المثيرة للجدل التي أغضبت المتابعين السعوديين، منها:

دعم الشذوذ الجنسي، حيث نشرت صورًا لها وهي تحمل علم قوس قزح الذي أصبح رمزًا للمثلية الجنسية. وعبرت عن دعمها لهذه الفئة من الأشخاص وحقهم في الحصول على حقوقهم في ممارسة هذه الأفعال. وهو ما دفع السعوديين إلى الاعتداء عليها.

ونشرت مقطع فيديو على حسابها الرسمي، وهي ترتدي ملابس غير لائقة وتؤدي حركات راقصة. مما أثار حفيظة المتابعين الذين رأوا أن هذا الفعل لا يليق بالسعودية. وأنه إهانة للشعب السعودي كله، وإهانة للمرأة السعودية على وجه الخصوص التي تتصف بالحياء والتواضع.

في أحد مقاطع الفيديو، أعربت عن رؤيتها للرجل الذي يشارك زوجته في الأعمال المنزلية. حيث يجب أن يتشارك الزوجان في جميع الأعمال المنزلية. وهاجمها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الرأي. بالحديث عن حقيقة أن الحياة الزوجية أكبر وأعمق من الأعمال المنزلية.

وظهرت هند القحطاني، في أحدث إطلالاتها المثيرة للجدل، أثناء قيامها بمراجعة بعض الملابس الداخلية النسائية، بغرض الدعاية. ورأى المتابعون أن هذا الأمر لا يناسب سيدة سعودية. بعد هذه الحادثة، أعلنت، عبر حسابها الرسمي، أنها تلقت العديد من الرسائل من مهاجميها، والتي تندرج ضمن فئة التحرش الجنسي.

عمر هند القحطاني

يتساءل الكثير من المتابعين عن عمر هند القحطاني، خاصة وأن لديها ولدًا صغيرًا في سن المراهقة. أعلنت هند عن عمرها وقالت إنها ولدت عام 1984 أي أنها تبلغ من العمر 36 عامًا. وأنها تزوجت في صغرها، وأنجبت ابنها بعد فترة وجيزة من زواجها، وكان هذا الإعلان ردًا على انتقادات بأنها كانت تقوم بأعمال طفولية رغم كبر سنها.

لا ترغب هند القحطاني في مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي، رغم ذلك يتساءل الكثير من الناس عن هوية زوجها، خاصة بعد تداول العديد من الأخبار عن زواجها عدة مرات. لكن لم تنجح أي من هذه الزيجات، وأعلنت القحطاني انفصالها عن زوجها قبل فترة من سفرها إلى أمريكا، واشترطت قبل الطلاق أن تحصل على حضانة الأطفال.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.