معتصم النهار مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحالية؟
معتصم النهار مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحالية؟

معتصم النهار مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحالية؟

nawal
بانوراما
nawal24 مارس 2022

معتصم النهار مسلم أم مسيحي وهو ممثل سوري جذبه عالم التمثيل عندما كان يدرس القانون ثم طلب الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

بدأ معتصم النهار حياته الجامعية بدراسة القانون، ولكن بعد التعرف على العديد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، انجذب إلى عالم التمثيل.

تقدم بطلب للقبول في المعهد العالي للفنون المسرحية وقُبل فيه. على الرغم من التحاقه بالمعهد، فقد أنهى دراسته في كلية الحقوق.

بعد تخرجه من المعهد قدم عددًا من الأعمال التي ساهمت في انتشاره السريع، مثل “أيام الدراسة” بأجزائه الثلاثة، بالإضافة إلى سلسلة البيئة الشامية مثل “خاتون” و “باب الحارة” و”وردة شامية”.

تزوج معتصم من فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى “لين برينكجي” عام 2015م، وأنجب منها فتاة اسمها ساندرا عام 2016م، وانتشرت الشائعات حول انفصالهما عام 2022م.

معتصم النهار مسلم أم مسيحي

ينتمي الفنان معتصم النهار إلى الدين الإسلامي بالفطرة. ولد لأبوين مسلمين. كان والده عارف النهار يعيش في المملكة مع والدة معتصم وإخوته عندما ولد بسبب ظروف عمل والده في السعودية.

لكن في بداية شبابه عاد إلى الجمهورية السورية للدراسة في جامعة دمشق، وهناك اكتشف موهبته الفنية وأصبح من أبرز الفنانين الشباب على مدار مسيرته الفنية الممتدة من عام 2007م، وحتى يومنا هذا قدم العديد من الأعمال.

فيما يلي أهم المعلومات عن معتصم النهار:

الاسم: معتصم عارف النهار.

مكان وتاريخ الميلاد: الدلمي في المملكة العربية السعودية 6 ديسمبر 1984م.

العمر: 38 سنة.

الجنسية السورية.

الديانة: الاسلام.

الحالة العائلية: متزوج.

الزوجة: لين برينجكي.

الأولاد: ساندرا.

الطول: 188 سم.

المهنة: ممثل تلفزيوني.

سنوات النشاط: 2007 حتى الآن.

ما سبب انفصال معتصم النهار عن لين؟

أكدت مصادر فنية أن الخلافات بين معتصم وزوجته لين ليست جديدة، وأن علاقتهما تعاني من سنوات من عدم الاستقرار وهو السبب الرئيسي الذي دفعهما للطلاق. وهذا هو سبب تكهن بعض الناس بأنهم انفصلا عدة مرات في الماضي.

والمثير للدهشة في الأمر هو موعد الطلاق، حيث أشار المصدر، بحسب معلوماته، إلى أن الطلاق لم يكن حديثًا، لكنه وقع قبل نحو شهر. وأن لين وابنتها ساندرا الآن في منزلهما في سوريا، بينما يعيش معتصم النهار في بلد آخر.

فيما أشار المصدر إلى أن معتصم ولين لا يواجهان أي صعوبات بسبب الانفصال، لأنه تم الاتفاق عليهما، ولم يحدث نتيجة مشاكل كبيرة كما يشير البعض.

وأشار إلى أن الاحترام بين الطرفين لا يزال قائمًا، لكن التفاهم بينهما أصبح صعبا في الآونة الأخيرة، فقرروا أن الانفصال هو الحل، وسيكون في مصلحة الطرفين.

رغم كل هذه التسريبات، لا يزال الثنائي معتصم النهار ولين برينكجي صامتين حتى الآن، حيث ابتعدوا عن التصريحات الصحفية، ولم يردوا على أي أسئلة وجهت لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة، خبر انفصال الفنان السوري عن زوجته. وكان ذلك بعد أن لاحظوا أن الثنائي قام بإلغاء متابعة بعضهما البعض، أثناء حذف الصور التي جمعتهم على Instagram، بينما احتفظوا بالصور التي جمعوها مع ابنتهم ساندرا.

من ناحية أخرى، أكدت قناة MBCTrending، بحسب مصادرها، أن الطلاق تم بشكل رسمي وهادئ تمامًا.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتداول فيها شائعات طلاق الفنان السوري معتصم النهار من زوجته لين برنكاجي.

في سبتمبر 2020، انتشرت شائعات عن وجود خلافات كبيرة بينهما، ورد النهار بنشر قصة على إنستغرام جمعته مع زوجته. وفي تشرين الثاني (نوفمبر) 2021، نقلت نفس الإشاعات، ورد عليها النهار بنفس الطريقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.