شاهد: حادث ساز القحطاني يتصدر تيك توك
حادث ساز القحطاني يتصدر تيك توك

شاهد: حادث ساز القحطاني يتصدر تيك توك

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed21 مارس 2022

أشعل حادث ساز القحطاني سبق تيك توك ضجة واسعة. والتي توفيت إثر حادث مروري مروع على طريق العروبة بالعاصمة السعودية الرياض. وانتشرت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاتها، معربة عن حزنها، داعيةً إلى الرحمة والمغفرة لها.

وهي احدى نشطاء موقع التواصل الاجتماعي سناب شات حيث يتابعها عدد كبير من المعجبين الذين يستفيدون منها في الاعلان عن بعض المنتجات او لمناقشة فكرة معينة. وكذلك تلقي اراء حول بعض العادات في المملكة العربية السعودية.

تعود أصول ساز القحطاني إلى المملكة العربية السعودية، حيث ولدت وترعرع على يد والدها بعد انفصاله عن والدتها. كما عانت ساز من بعض الأمراض النفسية التي أثرت على حياتها غير المستقرة، فقررت الانتقال للعيش مع والدتها.

تعمل ساز على عرض أنماط الحياة المتحررة التي تقودها، حيث تظهر في مقاطع فيديو أثناء رقصاتها في المساء. مما يعرضها لانتقادات من أتباعها الذين يصفون أسلوب حياتها بأنه غير أخلاقي.

حادث ساز القحطاني يتصدر تيك توك

أعلنت عدة مصادر محلية سعودية وفاة ساز القحطاني إثر حادث مروري أودى بحياتها يوم الخميس 17 مارس 2022، حيث تم نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض.

تبلغ ساز القحطاني من العمر 22 عامًا، حيث ولدت في المملكة العربية السعودية عام 2000م، واستطاعت أن تكسب الكثير من الجماهير في مختلف أنحاء الوطن العربي من خلال تقديم محتوى مختلف، ورغم الانتقادات التي وجهت إليها، إلا أنها تمكنت من النجاح وتحقيق الشهرة.

والاسم الحقيقي للراحلة ساز القحطاني هو أريج العمري التي ورد اسمها الحقيقي في شهادة الوفاة المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي. واختلفت الآراء حول اسمها الذي لم تعلنه خلال الفيديوهات التي كانت تنشرها.

وتجدر الإشارة إلى أن الناشطة ساز القحطاني من الخلافات بسبب وجهات نظرها الغريبة للمجتمع السعودي وظهورها المعيب في بعض الصور، بالإضافة إلى مخالفتها لتعاليم الدين مثل قص شعرها كالأولاد والوشم على جسدها في الصور المتداولة.

ساز القحطاني مدونة سعودية أحدثت الكثير من الجدل ونجح في الانتشار في السعودية. تعمل أيضًا كعارضة أزياء. تبلغ من العمر 22 عامًا، وهي من أشهر نجمات وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة، وخاصة سناب شات.

يتابعها الآلاف على منصات مختلفة، حيث تشاركهم تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وزياراتها إلى أماكن مختلفة. اشتهرت بتقديم مجموعة متنوعة من المحتوى الرسومي على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك Tik Tok وInstagram وSnapchat. عملت أيضًا كعارضة أزياء في مهرجانات الموضة والأزياء والحفلات التي تم تنظيمها في المملكة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.