شاهد: جنازة الفنان زكي فطين عبد الوهاب
جنازة الفنان زكي فطين عبد الوهاب

شاهد: جنازة الفنان زكي فطين عبد الوهاب

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم21 مارس 2022

أحدثت جنازة الفنان زكي فطين عبد الوهاب ضجة واسعة عببر منصات السوشيال ميديا في جمهورية مصر العربية والعالم العربي خلال الساعات الماضية، وسط محبي الممثل والمخرج المصري الذي توفي عمر ناهز 61 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.

وكان من المقرر إخراج جثمان زكي فطين عبد الوهاب من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر، إلا أنه تم تأجيله إلى ما بعد صلاة المغرب، لحين الانتهاء من إجراءات مغادرة المستشفى. حيث لقط أنفاسه الأخيرة من داخل أحد مستشفيات المهندسين الكبرى، بحسب الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن النيابية.

زكي فطين عبد الوهاب ممثل ومخرج مصري من مواليد 18 فبراير 1961م. نشأ في أسرة فنية، فهو نجل الفنانة الراحلة ليلى مراد، ووالده هو المخرج الكبير فطين عبد الوهاب، الذي ورث عنهما حب السينما، ووقع في حب الكاميرا التي ترصد تفاصيل الأشياء.

جنازة الفنان زكي فطين عبد الوهاب

يذكر أن فطين تزوج الممثلة سندريلا سعاد حسني، بعد انفصالها عن المخرج علي بدر خان، ووجد معارضة شديدة من عائلته، لدرجة أن والدته ليلى مراد هددت بالتخلي عنه وعدم دعمه. ولم يكن أمامه خيار سوى التخلي عن سعاد حسني التي تعرضت لهجوم كبير حينها.

وهو الممثل والمخرج الكبير نجل الفنانة ليلى مراد وزوج سعاد حسني الذي أعلن مؤخرًا إصابته بسرطان الرئة. وعولج وشفى تمامًا من المرض، ولكن شخصت إصابته بالسرطان في المرحلة الرابعة مرة أخرى في منطقة أخرى.

تم إصابة الفنان زكي بسرطان المخ من الدرجة الرابعة. حيث كشفت الأشعة السينية والتحاليل عن وجود ورم في المخ، وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تشخيص فاتن بالسرطان، حيث أصيب بسرطان الرئة عام 2019م، والذي تعافى منه بعد عدة جلسات علاج كيماوي.

وكان يعاني من مرض السرطان لكنه لم تستسلم للمرض. وقد شُفي تمامًا، حتى إصابته الجديدة، ليبدأ مرحلة العذاب والمعاناة من جديد. حيث صدم هذا الخبر جمهور فاتن ومتابعيه بعد أن نشر هذا الخبر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.