تحميل كتاب هل انت حمار شغل pdf للكاتب سائدة فارس
تحميل كتاب هل انت حمار شغل pdf للكاتب سائدة فارس

تحميل كتاب هل انت حمار شغل pdf للكاتب سائدة فارس

diana101
بانوراما
diana10120 مارس 2022

تحميل كتاب هل انت حمار شغل pdf للكاتب سائدة فارس وهو من الكتب المهمة التي أحدثت ضجة كبيرة بسبب اسمه الغريب، والذي تناول أهم القضايا الاجتماعية التي تهم الأفراد.

وعلى الرغم من الانتقادات السلبية الموجهة للكتاب في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام، إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا.

كتاب هل أنت حمار شغل يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة والممتعة، فهو يتناول أهم شيء هو العمل لساعات طويلة وأجر ضئيل. حيث تتحدث عن العمل الذي يحدث في أنواع مختلفة من الاضطهاد في جميع أنحاء العالم.

تحميل مباشر اضغط هنا

اكتسب الكتاب شهرة دولية كبيرة بسبب الموضوع الاجتماعي الذي تناوله، وتطرقت المؤلفة سائدة أحمد فارس في مشاكل العمل التي تمثل ظلمًا لشعوب العالم للمساعدة في استعادة حقوقهم.

يتميز الكتاب بكونه من أشهر الكتب في العالم، ومن أكثر الدول قبولاً للكتاب كلها دول عربية، كما تمت ترجمة الكتاب إلى عدة لغات منها: اللغة الإنجليزية لأهميتها البارزة.

تدور قصة الكتا حول قضية مهمة تنتمي إلى الطبقة الفقيرة من العمال في العالم الذين يبذلون جهدًا كبيرًا طوال اليوم مقابل أجر بسيط للغاية لا يقدر مجهودهم وتعبهم في العمل.

 واستطاعت الكاتبة في كتابها الرائع إيصال فكرة محددة لجميع العاملين في جميع أنحاء العالم، حيث تسعى إلى تناول كل التفاصيل والمعرفة الخاصة بجميع مسائل العمل التي تعد جزءًا لا يتجزأ من حياة الفرد.

تحميل كتاب هل انت حمار شغل pdf للكاتب سائدة فارس

تتناول قصة الكتاب مناقشة مشكلة الشد في العمل، حيث يعتبر هذا النوع من العمل من أكثر الأشخاص اضطهادًا الذين يعملون في هذا المجال، على الرغم من تطبيق معظم دول العالم لقوانين ومبادرات حماية حقوق العمال، ولكن هناك إخفاق كبير في إعمال هذه الحقوق بالشكل الصحيح.

وهذا ما دفع مؤلفة الكتاب، سائدة فارس، إلى الخوض في هذه المشكلة من خلال كتابها  للمساهمة في استعادة حقوق العمال وعدم تهميش دورهم في الحياة، وهذا ما دفع مئات القراء إلى البحث عن الكتاب وتنزيله لقراءته.

وانتشر الكتاب على نطاق واسع بعد صدوره نظرًا للموضوع المهم الذي قدمته الكاتبة وترجم الكتاب للغة الانجليزية لأن موضوع العمال والبحث عن حقوقهم المادية والمعنوية هو أيضًا من أهم القضايا المعقدة في عالمنا العربي والعالم كله.

لمن يرغب في تحميل الكتاب لا يوجد نسخة الكترونية من الكتاب، ما هو متاح إلا النسخة الورقية حيث توجد حقوق مؤلفه لمؤلف الكتاب الكاتبة سائدة فارس، ودار النشر المعروفة بعالم الكتب الحديث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.