مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2022 1443 والقنوات الناقلة
مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2022 1443 والقنوات الناقلة

مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2022 1443 والقنوات الناقلة

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed20 مارس 2022

مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2022 حيث كشفت الفنانة المصرية، عن مشاركتها في الدراما الرمضانية لهذا العام، والتي ستتنافس فيها في السباق الرمضاني.

وتحدثت الفنانة عن تفاصيل الشخصية التي ستجسدها في مسلسلها الرمضاني “الأبواب الخلفية”، موضحة أنها ستصحب المشاهد لمنطقة جيدة لم يسمع بها من قبل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والغموض، في 15 حلقة فقط، حيث تدور القصة حول مرض غريب يعاني منه الناس ومن ينجو منه.

مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2022 هو الأبواب الخلفية من إخراج حسن صالح، وتأليف ورشة كتابة (هيباتيا – نور حمدي).

كما ذكرت الممثلة بعض التفاصيل عن عملها القادم، وأن المسلسل سيكون فقط 15 حلقة، وتعتبر هذه المحاولة الأولى للنجمة، خاصة أنها لم تقدم مسلسل بهذا الطول من قبل.

صرح المخرج وكاتب السيناريو حسن صالح عن قصة مسلسل الأبواب الخلفية، والذي تدور أحداثه حول الجريمة والتشويق، مبينًا أن غادة عبد الرازق ستتورط في جريمة وستحاول إثبات براءتها طوال الحلقات.

وعقدت جلسات مكثفة ابتداء من يناير المقبل وحتى بدء التصوير في فبراير.

من المؤكد أن هذا المسلسل هو محاولته الإخراجية الأولى، بعد أن أخرج العديد من الأعمال السينمائية والأعمال القصيرة التي نالت العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

وأعرب عن سعادته بهذه المحاولة، فيما يأمل أن تنال إعجاب الجمهور.

آخر أعمال الفنانة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كان مسلسل “لحم غزال” الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي 2021، وشارك في بطولته: مي سليم وشريف سلامة ووفاء عامر وعمرو عبد الجليل، وعدد من النجوم.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية عالية التي تجسدها عبد الرازق، وتبحث عن ابنها الذي اختفى فجأة، فتقرر أن ترتدي فستان فتاة مشهورة في منطقة شعبية، لتبدأ رحلة البحث عن ابنها المفقود.

وقدمت غادة، مسلسل سلطانة المعز، الذي نال إعجاب الملايين وتصدر منصات التواصل الاجتماعي وقت إطلاقه، والمسلسل من إخراج محمد بكير، وتأليف إياد إبراهيم.

الجدير بالذكر أن سباق رمضان 2022 والذي سيتنافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية.

وقد تم الإعلان عن هذا العدد حتى الآن وقابل للتعديل في حال إعلان أو خروج أحد الأعمال المنافسة في اللحظات الأخيرة، فتكون القائمة النهائية في نهاية شهر شعبان.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.