من هم أبناء كريم بنزيما على ويكيبيديا ؟
من هم أبناء كريم بنزيما على ويكيبيديا ؟

من هم أبناء كريم بنزيما على ويكيبيديا ؟

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed20 مارس 2022

 أبناء كريم بنزيما ويكيبيديا وهو من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم من أصل فرنسي. ولد في التاسع عشر من ديسمبر عام 1987م بمدينة ليون الفرنسية. يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا ويبلغ طوله 1.85 مترًا.

يلعب حاليًا مع نادي ريال مدريد الإسباني، ويحمل اللاعب كريم الرقم تسعة. وحصل خلال مسيرته الرياضية على عدد من أفضل الجوائز خلال مسيرته الرياضية، منها جائزة أفضل لاعب فرنسي وجائزة برافو.

برز اللاعب الفرنسي كريم بين أشهر لاعبي كرة القدم، فلكل لاعب طريقته الخاصة في اللعب وأسلوبه المميز. وهو لاعب كرة قدم فرنسي لعب دور البطولة في عدد كبير من البطولات الكبرى والمحلية.

يتميز كريم باختلافه الكبير عن غيره من لاعبي كرة القدم، فهو محترف ومتميز. وقد ورد اسمه في الصحف والمجلات المحلية والعالمية، وكريم يلعب حاليًا مع نادي ريال مدريد الإسباني.

أبناء كريم بنزيما ويكيبيديا

للاعب الفرنسي كريم بنزيما ابنة وولد. الأولى من مواليد 3 فبراير 2014م، واسمها ميليا، والثاني من مواليد 5 مايو 2017، واسمه إبراهيم.

تزوج كريم من عارضة الأزياء الفرنسية كورا جوتي، وهي في التاسعة والعشرين من عمرها، تحمل الجنسية الفرنسية وتقيم حاليًا في لندن، وتعيش مع كريم حياة زوجية سعيدة.

لاعب كرة القدم كريم بنزم يعتنق الدين الإسلامي، وهو مسلم يصلي. تعود أصول عائلته إلى الجزائر، لكنه ولد في فرنسا ويحمل الجنسية الفرنسية.

كان كريم قادرًا على إتقان فن لعب كرة القدم والتفوق أثناء اللعب في الملعب. في بداية مشواره الكروي، لعب في فريق محلي.

ثم اكتسب الخبرة وتمكن من التفوق في حركاته ولعبه الاحترافي. والتحق بأشهر الفرق الرياضية.

كريم بنزيما انستغرام

يمتلك اللاعب الدولي المتميز كريم حسابه الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، يتابعه قرابة 46 مليون متابع. مما يجعله أحد أشهر الرياضيين في العالم على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار غلى أن حسابه مخصص لمشاركة المذكرات الرياضية مع المتابعين بعيدًا عن تفاصيل الحياة الخاصة. ويمكنك زيارة Instagram كريم ومتابعة أخباره مباشرة “من هنا“.

أعلن نادي ريال مدريد، السبت 19 مارس 2022، أن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة سيغيب عن مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني ضد غريمه التقليدي برشلونة، بعد إصابته في الآونة الأخيرة.

ينتظر عشاق كرة القدم، مباراة الكلاسيكو الناري، الأحد، على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية.

صرح كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن كريم لن يشارك في المباراة ضد برشلونة، لأنه لم يتعافى من إصابة في ربلة الساق اليسرى.

ويمثل غياب بنزيمة ضربة قوية لريال مدريد المتصدر، لأنه يتألق بشكل لافت هذا الموسم، حيث سجل 22 هدفًا في الدوري المحلي، متصدرًا قائمة الهدافين.

كما ساهم بشكل كبير في وصول فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة ضد باريس سان جيرمان، والتي انتهت بفوز فريقه 3-1 في ذهاب ثمن النهائي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.