مشاهدة نزال مباراة بدر هاري 2022 اليوم مباشر عبر ziggo sport live
مشاهدة نزال مباراة بدر هاري 2022 اليوم مباشر عبر ziggo sport live

مشاهدة نزال مباراة بدر هاري 2022 اليوم مباشر عبر ziggo sport live

كازم كازم
2022-03-20T11:20:21+03:00
بانوراما
كازم كازم19 مارس 2022

مشاهدة نزال مباراة بدر هاري 2022 اليوم مباشر عبر ziggo sport live بين Arcadius Gosick vs Badr Hari والذي سيكون الحدث الرئيسي في GLORY 80 لحظة حقيقة لرجلين. كل وزن ثقيل سيقاتل لإثبات نفسه. سيقاتل المقاتل البولندي الشاهق Arkadiusz Wrzosek لإثبات مكانته اللائقة باعتباره المنافس الأكبر التالي وإظهار أنه يستحق أن يكون في هذا القسم. سيتطلع بدر هاري، نجم الوزن الثقيل على الإطلاق، لإثبات أنه لا يزال يتعين عليه ممارسة الرياضة على الإطلاق. سيسعى هاري للانتقام من خسارته المخزية وسيتطلع Wrzosek لإظهار قيمته الحقيقية لعالم الكيك بوكسينغ.

يشار إلى أن Arkadiusz Wrzosek بمثابة كيك بوكسر ثقيل الوزن بإطار 201 سم (6’6). بينما حصل على ألقاب في ISKA وFEN، فإن لحظة تتويجه هي ضربة قاضية مذهلة ضد بدر هاري. كان Wrzosek البولندي المولد يتعرض لضربات شديدة في هذه المعركة ويسقط عدة مرات. على الرغم من الضربات الجسدية القوية، لا يمكن كسر إرادة Wrzosek. قام بتسمير هاري بضربة قوية تركت المقاتل المغربي الهولندي في كومة فاقد للوعي. حتى أن البعض ذهب إلى حد وصف ذلك بأنه أعظم عودة في التاريخ.

لمشاهدة البث المباشر اضغط هنا

دخل بدر هاري مشهد الكيك بوكسينغ منذ ما يقرب من 20 عامًا وكان من المقرر مسبقًا أن يكون رائعًا على الإطلاق. كافح لكسب الألقاب، غالبًا بسبب إهماله. لكن المقاتلين لم يشكوا أبدًا في مهاراته المذهلة. قاتل هاري بسرعة وقوة ودقة لا تصدق. لقد كافح هاري أكثر في السنوات الأخيرة عندما كان 0-4-0 (1 NC) في آخر خمس مباريات له منذ 2016. هذا المغربي الهولندي في وضع لا بد منه لإثبات أنه لا يزال ينتمي إلى هذه المهنة.

حدث الكيك بوكسينغ Glory 80 يبث على الهواء مباشرة من Trixxo Arena في هاسيلت، بلجيكا يوم السبت، 19 مارس. يتصدر العرض جمال بن صادق الذي يخوض المباراة ضد ليفي ريجرز في الوزن الثقيل. في الحدث الرئيسي المشترك، يواجه Arkadiusz Wrzosek أسطورة K-1 واللاعب الثقيل Badr Hari في مباراة العودة. وعلى البطاقة أيضًا، تدافع تيفاني فان سويست عن لقب وزنها الخارق ضد مانازو كوباياشي.

مشاهدة نزال مباراة بدر هاري 2022 اليوم مباشر عبر ziggo sport live

وأعلنت الحملة الترويجية على تويتر، أن مباراة اللقب الخفيف الوزن المقرر إجراؤها بين البطل أرتيم فاخيتوف ولويس تافاريس تراجعت بعد انسحاب الأخير بسبب التطورات الأخيرة في العالم. تدخل طارق خبابيز في مهلة قصيرة ، وكان من المتوقع أن يواجه فاخيتوف في مباراة غير حاصلة على اللقب. أعلن الأخير أن فاخيتوف قد غير رأيه، ولم يعد على استعداد للقتال.

على البطاقة الرئيسية أيضًا، يواجه Ertugrul Bayrak Serkan Ozcaglayan بالوزن المتوسط ​، ويلتقي Guerric Billet بنوردين بن موه في الوزن الخفيف. وضعت المباراة التمهيدية جوس فان بيلزن وجاي أوفرمير في الوزن الخفيف.

يمكن للمعجبين مشاهدة البث المباشر لـ Glory 80 على موقع gloryfights.com. التاريخ هو السبت، 19 مارس. تم تحديد موعد البدء الساعة 8 مساءً بتوقيت وسط أوروبا، مما يجعل الساعة 3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ في الولايات المتحدة و7 مساءً بتوقيت جرينتش في المملكة المتحدة. في أستراليا، يتم بث الحدث مباشرة يوم الأحد 20 مارس الساعة 6 صباحًا بتوقيت شرق أستراليا الصيفي




رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.