اماكن معارض اهلا رمضان 2022 بمصر
اماكن معارض اهلا رمضان 2022 بمصر

اماكن معارض اهلا رمضان 2022 بمصر

nawal
بانوراما
nawal20 مارس 2022

اماكن معارض اهلا رمضان 2022 بمصر هي إحدى الكلمات التي تصدرت القائمة الرئيسية لعمليات البحث على Google مؤخرًا، قبل أيام من أول الشهر الكريم بسبب رغبة الملايين من المواطنين في شراء مستلزمات رمضان.

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية إقامة معرض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين تحت شعار “أهلا رمضان” خلال الفترة من 24 مارس إلى نهاية أبريل، وذلك حفاظًا لعدم جشع التجار إثر أزمة الحرب الأوكرانية الروسية ورفع الأسعار على المواطنين من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط ​​خلال الشهر الكريم.

تطرح جميع السلع الغذائية في العديد من المعارض بالمحافظات، كما ورد في التقرير، بخصومات تتراوح من 20% إلى 30% لرفع الأعباء عن المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية خلال الشهر الفضيل، خاصة مع قيام العديد من ربات البيوت بتخزين بعض السلع للاستهلاك خلال أيام رمضان لتوفير الوقت والجهد.

اماكن معارض اهلا رمضان 2022 بمصر

يتم عرض جميع السلع الغذائية التي تحتاجها جميع البيوت المصرية خلال شهر رمضان المبارك في مواقع المعرض الترحيبية لرمضان 2022 مثل السكر والزيت والأرز والدقيق والمعكرونة والشاي والنسكافيه والحلويات الرمضانية مثل الكنافة والقطايف ورمضان. المشروبات والفول وجميع أنواع الجبن والمربى والبيض وجميع أنواع المستلزمات الرمضانية.

تخفف هذه المعارض العبء عن كاهل المواطنين بسبب الأسعار البسيطة التي تقدمها في ظل ارتفاع الأسعار وارتفاعها خلال الفترة الماضية.

ومن حيث التسهيل على الناس وتوفير الاحتياجات بما يتناسب مع دخلهم كل عام، تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية على فتح وتخصيص أماكن لمعارض أهلًا رمضان في جميع محافظات مصر، ومن المقرر أن تنطلق في محافظة القاهرة في 24 مارس.

ينطلق معرض أهلًا رمضان في القاهرة بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، ابتداء من 24 مارس، وسيستمر فتح أبوابه للمواطنين حتى الأول من أبريل المقبل، لذلك يبحث الناس عن أماكن معارض شهر الخير والبركة بجميع محافظات مصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.