شخصية مضحكة في عدنان ولينا من أربع حروف .. ما هو حل لغز 68؟
شخصية مضحكة في عدنان ولينا من أربع حروف .. ما هو حل لغز 68؟

شخصية مضحكة في عدنان ولينا من أربع حروف .. ما هو حل لغز 68؟

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed18 مارس 2022

كلمة شخصية مضحكة في عدنان ولينا من أربع حروف حل لغز 68  لعبة الألغاز المثيرة والمعروفة باسم لعبة كلمة السر تذكرنا مرة أخرى بطفولتنا الرائعة، والتي تميزت بمتابعة أفلام الكرتون المتميزة، وأشهرها هذا المسلسل.

وعلى الرغم من أننا جميعًا أحببناه، إلا أن البعض منا نسي باقي الشخصيات الثانوية التي كان لها دور كبير في إسعاد قلوبنا، ومنهم الكابتن نامك الذي عرف بأنه الشخصية المضحكة الأكثر شهرة في عدنان ولينا، و اتضح لاحقًا أنه حل لغزة 68 كلمة السر الذي ظهر مؤخرًا للاعبين.

مسلسل عدنان ولينا هو مسلسل كرتوني ياباني شهير تمت دبلجته إلى العربية في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، واسمه الحقيقي “ميران شونون كونان” الذي يعني “فتى المستقبل كونان ، حيث تدور أحداثه حول فترة عشرين عامًا بعد الحرب العالمية الثالثة.

ومن الجدير بالذكر أن أول مرة كشف عنها الرسام والمخرج الياباني هاياو ميازاكي كانت في 4 أبريل 1976م.

اشتهر مسلسل عدنان ولينا، الذي عشنا حلقاته ومغامراته جميعًا في طفولته، وخاصة جيل التسعينيات والثمانينيات، بطابعه الكوميدي والرومانسي المليء بالأحداث الشيقة التي تجذب المشاهدين إليه.

بالإضافة إلى العديد من اللقطات البشرية التي تظهر الدمار الذي يمكن أن يحدث للأرض في حال وقوع حرب عالمية ثالثة، وكان هناك أكثر من شخصية مضحكة في عدنان ولينا غير الشخصيات الرئيسية في المسلسل، بما في ذلك كل من التالي: عبسي، القبطان نامق، علام، سمير، أميرة، غازي، عمروس.

شخصية مضحكة في عدنان ولينا من أربع حروف

قبل الوصول إلى المستويات الأعلى، واجه اللاعبون الذين يحبون لعبة الألغاز والألغاز الإلكترونية الشهيرة “كلمة المرور” العديد من الأسئلة الغريبة. آخرهم كان لغز 68، والذي طلب منهم كتابة اسم شخصية مضحكة في عدنان ولينا بحيث يتكون من أربعة أحرف فقط، وعلى الرغم من أن البعض كتب “عبسي”.

إلا أن اللعبة استمرت في كتابة أن الإجابة كانت خاطئة، كما اتضح فيما بعد أن أفضل حل هو “نامق”.

في حين أن العديد من مراحل لعبة كلمة المرور تعاملت مع العديد من الألغاز والأحاجي المتعلقة بالتفكير المنطقي مثل الرياضيات والأشكال الهندسية وأشياء أخرى، كانت المرحلة 68 طفولية إلى حد ما بطبيعتها، مما أعاد الذكريات الممتعة التي كادنا نسيناها على مر السنين.

وذلك لأن حل اللغز المكون من 68 كلمة سر يدور حول شخصية في عدنان ولينا مكونة من 4 أحرف تذكرنا بنامق وعبسي وسمير وغازي وغيرهم.

وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كان اللغز يتطلب منا معرفة اسم شخصية مضحكة في عدنان ولينا من أربعة أحرف، فيمكن للإجابة أن تحمل العديد من الخيارات المختلفة لأن معظم شخصيات هذه السلسلة الكرتونية المميزة تتكون من أربعة أحرف ولديها شخصية كوميدية في حواراتهم.

وحيث يمكن أن يكون نامق أو عبسي، على سبيل المثال، أكثر الشخصيات المضحكة في عدنان ولينا ويمكن استخدامهما في حل ألغاز 68 في لعبة كلمات المرور المعروفة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.